العناوين الرئيسيةميداني

استهدافات مواقع “جبهة النصرة” بريف حلب مستمرة لليوم الرابع على التوالي

مازالت جبهات القتال جنوبي وغربي حلب مشتعلة عبر استهدافات مستمرة وكثيفة للجيش العربي السوري لمواقع وتجمعات مسلحي تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي في تلك المناطق لليوم الرابع على التوالي.

وطالت استهدافات الجيش العربي السوري عبر سلاح المدفعية والصواريخ مساء يوم الأحد حي المالية والراشدين الملاصقين للمدينة، مع استهدافات أخرى طالت قرى كفرتعال وكفرجوم والجينة بريف حلب الغربي.

وبدأ الجيش العربي السوري منذ يوم الخميس استهدافاته المكثفة لمواقع إرهابيي “جبهة النصرة” رداً على الاعتداءات التي تكررت من قبلهم لأحياء مدينة حلب، كما شارك سلاح الطيران أيضاً في تلك الاستهدافات.

واعترفت تنسيقيات المعارضة بوقوع العشرات من القتلى والجرحى في صفوف المسلحين، علماً أن المناطق التي استهدفت هي “كفرناها وخلصة والقراصي وعنجارة والزربة والراشدين والمالية وخان العسل، بالإضافة لمناطق القصر والقاسمية والسلوم والمنصورة وريف المهندسين الأول.

بالمقابل، استمرت اعتداءات مسلحي “جبهة النصرة” على أحياء مدينة حلب، إلا أن وتيرتها انخفضت، حيث استشهد خلال اليومين الماضيين مواطنين، وأصيب 3 آخرين، نتيجة تلك الاعتداءات التي طالت أحياء جمعية الزهراء والحمدانية وحلب الجديدة (الأحياء الموجودة على خط النار).

وكانت استهدافات الجيش العربي السوري بهذا الشكل المكثف بدأت بعد أن ارتكب ارهابيو “النصرة” مجزرة بحق أهالي حي السكري الشعبي، حيث استهدف الحي بالعشرات من القذائف التي أدت لاستشهاد 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين.

يذكر أن استهدافات الجيش العربي السوري لمواقع ارهابيي “جبهة النصرة” كانت في أشدها يوم الجمعة، حيث استمرت تلك الاستهدافات طيلة ساعات النهار والليل تقريباً، مع مشاركة سلاح الطيران أيضاً.

 

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق