العناوين الرئيسيةميداني

استشهاد مدني وإصابة اثنين آخرين بريف حلب الشمالي

استشهد مدني وأصيب اثنان آخران برصاص الفصائل المسلحة التابعة للاحتلال التركي في قرية البرج بريف حلب الشمالي، أثناء دفاعهم عن منازلهم ومنع اقتحامها والاستيلاء عليها من قبل هؤلاء المرتزقة.

وذكرت مصادر أهلية، بحسب “سانا”، أن “مجموعة إرهابية مما يسمى الجيش الوطني التي تأتمر بأوامر الاحتلال التركي حاولت الاستيلاء على مساحات من أراضي قرية البرج التابعة لمدينة الباب بريف حلب والاستيلاء على عدد من المنازل فيها”.

وأضافت المصادر: “خلال محاولة أهالي القرية التصدي لهم والاشتباك مع المجموعة الإرهابية التي أطلقت النيران عليهم بشكل مباشر ما تسبب باستشهاد أحدهم وإصابة اثنين آخرين”.

وأشارت المصادر إلى أن “المجموعة الإرهابية أقدمت بعد قتلها أحد أهالي القرية على اختطاف شقيقه واقتادته إلى جهة مجهولة بعد محاولته اعتراض المجموعة الإرهابية ومنعها من دخول أرضه والاستيلاء عليها”.

وكانت عدة قذائف صاروخية ومدفعية مصدرها قوات الاحتلال التركي والفصائل التابعة له سقطت، في 1 أيار الجاري، داخل قرى الدغلباش غرب مدينة الباب وعين دقنة ومحيط مطار منغ العسكري ومرعناز وعقيبة شمال مدينة حلب تسببت بأضرار مادية بممتلكات الأهالي والممتلكات العامة فيها.

يشار إلى أن قوات الاحتلال التركي والفصائل المسلحة التابعة له تعتدي بشكل مستمر على القرى والمناطق الآمنة، وتستولي على ممتلكات المدنيين ومنازلهم بالقوة لجلب أسر من أهالي المسلحين ليسكنوا في تلك المنازل.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق