العناوين الرئيسيةميداني

استشهاد شخصين بانهيار مبنى سكني قصفه ارهابيو “النصرة” بحي جمعية الزهراء في حلب

استشهد شخصان وأصيب 3 آخرين في حي جمعية الزهراء بحلب، نتيجة الانهيار الجزئي الذي حصل ببناء سكني تعرض للاستهداف عبر قذيفة صاروخية من قبل مسلحي “جبهة النصرة” المتواجدين غرب المدينة، فجر يوم الأحد.

وأوضح قائد فوج إطفاء حلب العقيد هيثم كشتو لتلفزيون الخبر أن “المبنى انهار طابقين علويين فيه، وكان بداخله 5 أشخاص، تم إنقاذ 3 منهم، ونقلوا إلى المشفى بسبب إصابتهم بجروح”.

وبين كشتو أن “المدنيين الاثنين المتبقيين استشهدا نتيجة الاستهداف، وكانا عالقين تحت أنقاض البناء، حيث استمرت عملية رفع الأنقاض وسحب الجثامين نحو 5 ساعات كاملة”.

وكان تعرض حي جمعية الزهراء مساء يوم السبت، خلال المعارك العنيفة الحاصلة في جبهة حلب الغربية، للاستهداف من قبل مسلحي “جبهة النصرة” عبر 5 قذائف صاروخية لم تسفر عن أي إصابات، واقتصرت أضرارها على المادية.

أما البناء السكني المذكور فكان استهدف قرابة الرابعة فجراً من يوم الأحد، ما أدى لانهيار طابقين فيه.

يذكر أن جبهات القتال الغربية في مدينة حلب تشهد منذ بداية الأسبوع الماضي استهدافات مكثفة من قبل الجيش العربي السوري ردا على اعتداءات ارهابيي “النصرة” المتواجدين بالريف الغربي والجنوبي، وصولاً إلى المعارك الأشد التي شهدتها المدينة مساء يوم السبت عبر اشتباكات عنيفة اندلعت من جهة المالية والراشدين ودوار البليرمون.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق