العناوين الرئيسيةمحليات

استجابة لما نشره تلفزيون الخبر .. تحسن وضع الكهرباء في يلدا بريف دمشق

في استجابة لشكوى نشرها تلفزيون الخبر ، أكد أهالي منطقة يلدا بريف دمشق، أنه تمت إعادة وصل التيار الكهربائي لمنطقتهم دون انقطاعات خلال ساعات التغذية.

وكان تلفزيون الخبر نشر شكاوى الأهالي حول واقع التيار الكهربائي في منطقتهم بمادة حملت عنوان “أهالي يلدا يشتكون الأعطال المتكررة بمحطة التحويل رقم 11.. والكهرباء تبرئها” بتاريخ 20 الجاري.

وأوضح سكان من منطقة صالة “وكون بلاس” وامتدادها في يلدا لتلفزيون الخبر، أن “الوضع الكهربائي تحسن رغم وجود التقنين، إلا أن ساعات الوصل عادت دون انقطاعات ترددية”.

وأكد أحد السكان أنه “على مدى اليومين الأخيرين، كان وضع التيار الكهربائي أفضل من السابق وساعات الوصل جيدة نوعاً ما”.

وكان السكان أرجعوا سبب الوضع الكهربائي السيء في بلدتهم لقِدم المحطة رقم 11 والأعطال المتكررة فيها، في حين بيّن رئيس مركز الطوارئ في يلدا وحيد علي، لتلفزيون الخبر أن “المحطة لا مشكلة فيها وسبب سوء الوضع الكهربائي هو عدم وصول حمولة من محطة ببيلا النقالة”.

وعن تفاصيل حل المشكلة، أفاد رئيس بلدية يلدا محمد الحامد لتلفزيون الخبر، بأنه تم “التواصل مع مدير عام محطة ببيلا النقالة، والذي بدوره رفع التردد بالقدر المستطاع”.

وكان عدد من سكان بلدة يلدا اشتكوا سوء التيار الكهربائي وانقطاعه المتكرر في منطقتهم، عدا عن تعطل عدد من الأجهزة الكهربائية بسبب ضعف التيار الواصل إلى منازلهم .

 

غنوة المنجد – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">