العناوين الرئيسيةحوادث

ارتفاع معدل جرائم القتل والسطو والسرقة في مناطق “قسد” بمحافظة الحسكة 

تزداد يوماً بعد يوم نسبة الجريمة وعمليات الخطف والسرقة والسطو المسلح في مناطق سيطرة قوات “قسد” في محافظة الحسكة، رغم الانتشار الكثيف لحواجزها ونقاطها العسكرية على الطرق العامة والفرعية وفي داخل الأحياء.

وسجلت مدينتا الحسكة والقامشلي عدداً كبيراً من جرائم القتل والسلب والسرقة خلال الأيام الماضية والتي راح ضحيتها عدد من المدنيين العزل بين قتيل وجريح ومخطوف.

وأفادت مصادر محلية بمحافظة الحسكة لتلفزيون الخبر أن “مدينة الحسكة وريفها سجلتا جريمتي قتل خلال يومي الخميس والجمعة، وسبقهما حالة طعن وسلب تعرضت لها شابة من ذوي الإعاقة في حي المشيرفة بمدينة الحسكة”.

وتابعت المصادر “عُثِر صباح الجمعة على جثة سليمان رمضان الحمادي على طريق الحسكة – الدرباسية القديم، بالقرب من جسم السد الشرقي بريف الحسكة الشمالي”.

وقال مصدر من عائلة المغدور لتلفزيون الخبر إنّ “الحمادي من مواليد ١٩٥٩، هو شرطي متقاعد ،ويعمل سائقاً لسيارة أجرة في مدينة الحسكة، وكان قد خرج في طلبٍ خاص خارج مدينة الحسكة”.

كما أضاف المصدر أنّه “تمّ فقدان الاتصال معه بعد خروجه من المدينة بمدةٍ قصيرة، وتمّ العثور على جثته مرميّةً على طريق السد بريف الحسكة الشمالي”.

وعُثِر صباح يوم الخميس الماضي على جثة السيدة فاطمة شيخموس أحمد، من سكان حي العزيزية بمدينة الحسكة، على طريق الحسكة – عامودا شمالي الحسكة مقتولة بطلق ناري في البطن.

وقال مصدر من عائلة المغدورة لتلفزيون الخبر إنّه” تمّ العثور على جثة فاطمة شيخموس أحمد عند مفرق بكو على طريق الحسكة – عامودا، مرمية بعد قتلها بطلق ناري مع سرقة مصاغها الذهبي ومبالغ من المال”.

وأوضح المصدر أنّها”استقلّت سيارة خاصّة للعودة إلى مدينة الحسكة حيث أنّها كانت في زيارةٍ بمدينة القامشلي، لتتعرّض للخطف وسرقة مصاغها ومن ثم قتلها ورمي جثتها في المكان المذكور”.

أما يوم الأربعاء الماضي فقد عثر على الفتاة آية سليمان الهجيج من سكان حي المشيرفة وهي من ذوي الإعاقة مرمية في غرفة مهجورة بعد تعرضها للطعن بالرقبة والضرب على الرأس ما سبب لها نزيف حاد.

وبينت مصادر محلية لتلفزيون الخبر أن”الفتاة آية ترقد في العناية المشددة في إحدى مشافي مدينة الحسكة الخاصة بعد تعرضها للضرب والطعن من قبل عدد من الأشخاص من جوار ذويه بهدف سرقة جهاز جوال ومصاغ ذهبي”.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق