اقتصادالعناوين الرئيسية

اختتام فعاليات معرض “ميديا اكسبو سيريا” بدورته الثالثة في دمشق

اختتمت فعاليات معرض “ميديا اكسبو سيريا” في دورته الثالثة الذي كان اقيم على أرض مدينة المعارض في دمشق، على مدار أربعة أيام، من تنظيم مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات.

وفي ختام المعرض، وجه مدير مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات، خلف مشهداني، كلمة للمشاركين في المعرض، قال فيها “السادة الأفاضل من سيدات ورجال الأعمال وفنانين وإعلاميين وأصحاب الشركات والفعاليات المشاركة في المعرض، باسم وباسم مجموعة مشهداني، أتقدم بجزيل الشكر والامتنان لمشاركتكم الكريمة وحضوركم المميز بكل أشكاله ومعانيه وما قدمتموه من دعم ورعاية لأجل إنجاز هذه الفعالية في وقت عصيب تشهد فيه سوريا ما تشهد”.

May be an image of 2 people

وأضاف “مشهداني” أن “نجحنا لكم ومن خلالكم، ومعكم نكبر ونتشرف بأن تكونوا شركاء مشهداني الدائمين، شركاء في صناعة النجاح وفتح آفاق جديدة باتجاه الأمل وبناء جسور من المحبة مع كل من يمد يد العون ويفسح المجال أمام كل من يعمل لأجل الوطن الغالي”.

وفي ختام كلمته، قال “نشكركم من القلب ومعاً إلى مزيد من المعارض والنشاطات والفعاليات ويشرّفنا أن تكون مشهداني الدولية منصتكم الحقة “وخياركم الأكيد، نسأل الله للجميع التوفيق السداد في مساعي الخير”.

وانطلقت فعاليات معرض “ميديا إكسبو سيريا 2021″، الأربعاء 20 من تشرين الأول واستمر حتى 23 من الشهر ذاته، ويعد المعرض الأول والوحيد في سوريا المتخصص بالإعلام والإعلان والتقنيات الإعلامية وتقنيات الطباعة الحديثة ومستلزماتها وبرمجيات الرسم والتصميم الثنائية والثلاثية الأبعاد.

وسلط المعرض الضوء على أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة بهذا المضمار ويستقطب أبرز وأهم الشركات العاملة في تصنيع مستلزمات الدعاية والإعلان والتصوير والإنتاج الإعلاني وتقنياته الحديثة ومعدات الصوت والإضاءة وخدمات ووسائل الربط وصولاً إلى هندسة تطبيقات الإعلام والتسويق الرقمي.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة “مشهداني” تقدم خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق