العناوين الرئيسيةرياضة

اتحاد كرة القدم يُشكل الجهاز الفني والإداري للمنتخب الأول  

شكل اتحاد كرة القدم الجهاز الفني والإداري لمنتخبنا الأول بكرة القدم بعد توقيعه مع المدرب التونسي نبيل معلول بصفة مدير فني.

وضم القرار الذي نشره اتحاد كرة القدم على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أسماء كافة الكادر الفني والإداري للمنتخب.

وترأس القرار اسم الكابتن عبد القادر كردغلي بصفة مشرف منتخب والكابتن عساف خليفة مدير المنتخب ونبيل معلول مدير فني ومساعده الأول التونسي نادر بن يوسف داود.

وجاء اسم المدرب السوري ضرار رداوي بصفة مساعد مدرب والتونسي صابر بن ناجي العياري مدرب لياقة بدنية والسوري سالم بيطار مدرباً لحراس المرمى والتونسي حلمي بن عبد الوهاب كشو محلل أداء وإحصاء.

بالإضافة لأحمد كنجو بصفة الطبيب وعزت شقالو معالج فيزيائي وابراهيم سلامة وخالد السهو إداريين، وهاني سكر منسق إعلامي، وفراس حوراني مصور، وشادي شحادة وأوس محمد مسؤولي تجهيزات.

وأصبح العدد الكلي لكادر منتخبنا بين إداريين وفنيين 16، بحيث ستكون بعثة منتخبنا مع الـ 23 لاعب، مؤلفة من 39 شخص.

وكان انتشرت مؤخراً أخبار عن نية اتحاد كرة القدم بتعيين السوري المقيم في استراليا صافي عيوش بصفة مساعد مدرب، الأمر الذي خلق خِلاف في الشارع الرياضي ليتم طرح أسماء كل من ضرار رداوي وزياد شعبو لاستلام هذه المهمة، حتى وقع الخيار على الرداوي.

يُشار أن المدرب ضرار رداوي (المعين بناءً على القرار ببصفة مساعد مدرب) كان افتتح الموسم الحالي بتدريب نادي الوثبة، ليقدم استقالته بعدها “لظروف خاصة به”.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">