العناوين الرئيسيةرياضة

اتحاد كرة القدم يمدد فترة تسجيل اللاعبين أسبوعا آخر

مدد الاتحاد السوري لكرة القدم فترة تسجيل الأندية للاعبين المحليين، أسبوعا آخر، وذلك حتى الأحد 8 آب القادم.

وأوضح كتاب صادر عن اتحاد كرة القدم أن الاتحاد الدولي “فيفا”، وافق عبر مدير برنامج الانتقالات المحلية وتسجيل اللاعبين، على منح الاتحاد السوري أسبوعا إضافيا، لتسجل الأندية لاعبيها.

وكانت فترة التسجيل السابقة، تنتهي يوم 1 آب القادم، بحيث لا يمكن لأي ناد بعد ذلك التاريخ، ضم أي لاعب، وإشراكه في مباريات الدوري السوري الممتاز.

وتقوم فكرة تسجيل اللاعبين على أن يرفع كل ناد أسماء اللاعبين المتعاقد معهم والذين سيمثلونه في الدوري السوري الممتاز الموسم المقبل لاتحاد كرة القدم، عبر برنامج تسجيل إلكتروني.

وطالبت عدة أندية بتمديد فترة التسجيل أسبوعا آخر، نظرا للظروف المادية الصعبة التي تمر بها، أو لتأخر انطلاق عمل مجالس إداراتها الجديدة، وذلك ليتسنى لها التوقيع للمتاح من اللاعبين في السوق المحلية.

وتعد أندية الاتحاد وحطين وحرجلة والطليعة والنواعير، المستفيد الأبرز من القرار الجديد، الذي يتيح لهم الحصول على وقت كاف نسبيا، لاستكمال تعاقداتهم التي تأخرت، نظرا لظروف الإعداد الصعبة التي مروا بها.

يذكر أن الموسم الجديد من الدوري السوري سينطلق يوم 13 آب القادم، وسط غياب ملحوظ لنجوم الدوري المحلي، حيث توجه 18 من لاعبي الموسم الفائت تقريبا للاحتراف الخارجي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

Exit mobile version