العناوين الرئيسيةكاسة شاي

اتحاد النقابات الفنية المصري يوقف محمد رمضان عن العمل

أوقف اتحاد النقابات الفنية في مصر، الممثل محمد رمضان عن العمل، لحين الانتهاء من التحقيق معه، بقضية صورته مع “اسرائيليين”.

وجاء قرار النقابة كنوع من الاستجابة للحملة الشعبية الكبيرة في مصر والوطن العربي، و التي طالبت باتخاذ موقف واضح من محمد رمضان، بسبب صوره مع مشاهير “إسرائيليين”.

وانتشرت صور تجمع رمضان مع مغني “اسرائيلي” يدعى “عومير ادام” خلال زيارة رمضان الأخيرة للإمارات العربية المتحدة، والتي قادت قطار التطبيع مع العدو مؤخرا.

وأعلن رمضان أن الشركة المنتجة لمسلسله القادم “موسى” لرمضان 2021، أوقفت عمليات انتاجه، نصرة للحملة الشعبية الغاضبة التي شنت عليه بسبب خطوته التطبيعية.

ورد رمضان على القرارات الأخيرة، بنشره صورة له مرتديا زي الجيش المصري، قائلا :”شكراً نقابة المهن التمثيلية، شكراً شركة الإنتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم، شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي، ثقتي في الله وحده”.

وأضاف رمضان مستهزئا: ” المكان مطعم يعني مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وإنجليزي وفرنسي ولما الأغنية “الإسرائيلية” اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا أعمل إيه؟”.

وختم رمضان: “أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر”.

ويثير رمضان الجدل دوما منذ بداية شهرته، سواء بتصريحاته المستفزة أو بغروره المتصاعد، ومنها تصرفه المسيئ مع قائد إحدى الطائرات، حينما دخل قمرة قيادته متحايلا عليه، ما تسبب بإيقاف القائد عن العمل بحسب قوانين الطيران في مصر.

يذكر أن مصر كانت من أول الدول العربية التي وقعت اتفاق سلام مع “اسرائيل”، وما تزال تتعامل مع العدو بشكل رسمي، رغم الرفض الشعبي الكبير للتطبيع مع العدو، والذي تجلى مؤخرا بالحملة على محمد رمضان.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">