العناوين الرئيسيةرياضة

اتحاد الكرة يستعرض خريطة إعداد منتخب سوريا للتصفيات الآسيوية

استعرض اتحاد كرة القدم خريطة طريق تحضير منتخبنا الوطني الأول للتصفيات القارية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ونشر اتحاد الكرة على صفحته الرسمية في “فيسبوك”، تفاصيل رحلة إعداد المنتخب، بعد نهاية الموسم الكروي 2020/2021، وقبل استئناف التصفيات مطلع حزيران.

وتبدأ أولى خطوات التحضير عبر معسكر في دمشق ينطلق الأحد، ويستمر حتى الخميس 20 آيار، ويشمل اللاعبين المحليين فقط.

ويستثنى من المعسكر الأولي اللاعبون المشاركون برفقة تشرين والوحدة، في دور المجموعات من كأس الاتحاد الآسيوي، حتى 27 آيار.

وسيشهد المعسكر انضمام كل من : إبراهيم عالمة، خالد إبراهيم، عبد اللطيف نعسان، حسين جويد، يوسف الحموي، مؤمن ناجي، محمد عنز ومحمد ريحانية، بغية استمرار جاهزيتهم الفنية والبدنية وعدم انقطاعهم عن التدريب.

ويبدأ منتخب سوريا معسكرا خارجيا انطلاقا من الخميس 20 آيار ولغاية 30 منه، في دبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث سيتوافد باقي اللاعبون المحترفون إليه تباعا.

ويتوجه منتخب سوريا إلى مدينة “شانغهاي” الصينية، في 30 آيار، للمشاركة في تجمع استكمال مباريات مجموعته في التصفيات الآسيوية.

ويواجه منتخبنا المالديف في 7 حزيران، غوام في 11 حزيران، والصين في 15 حزيران، حيث يتصدر مجموعته، ويحتاج لانتصار وحيد لحسم تاهله للدور الثاني والحاسم من التصفيات.

وشملت قائمة المنتخب الموسعة كل من: إبراهيم عالمة، طه موسى، عبد اللطيف نعسان، خالد إبراهيم، أحمد مدنية، حسين جويد، مؤمن ناجي، خالد كردغلي، مؤيد عجان ويوسف الحموي.

وضمت القائمة أيضا كلا من: “أحمد الصالح، عمرو ميداني، فارس أرناؤوط، عبد الله الشامي، يوسف محمد، عبد الرزاق محمد، سيمون أمين، محمد عثمان، كامل حميشة، ثائر كروما، ماهر دعبول، أحمد الأشقر، ومحمد عنز”.

ويتواجد في القائمة كل من:” محمد مرمور، محمد ريحانية، ورد السلامة، مارديك مارديكيان، أسامة أومري، محمود المواس، آياز عثمان، محمد الحلاق، عمر السومة، محمود البحر، علاء الدالي، وعبد الرحمن بركات”.

يذكر أن مباريات التصفيات ستكون أولى المباريات الرسمية لمدرب المنتخب نبيل معلول في مسيرته مع سوريا، بعد 4 مباريات ودية، فاز في واحدة منها، وخسر الثلاثة المتبقية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق