العناوين الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا

“إنستغرام” يثير الجدل بألية عمله الجديدة

بدأت منصة إنستغرام في اختبار ألية جديدة لعمل التطبيق، تقوم على الإخفاء الكامل للمتابعين الذين يظهرون على الحساب، وكذلك إخفاء المتفاعلين مع الصور ومقاطع الفيديو المنشورة عبر المنصة.

وبحسب موقع “Mic” فإن التحديث الجديد الذي يجري اختباره أثار الجدل بين الكثير من مستخدمي المنصة، حيث أن الكثيرين يرون أن ذلك التغيير يمثل شيئاً مؤسفاً.

وأضافوا أن الآلية الجديدة ستمنعهم من معرفة الأشخاص الحقيقيين الذين يتابعونهم أو يتفاعلون معهم على منصة الصور الشهيرة، كما أن ذلك سيحرمهم من معرفة من يتفاعل مع منشوراتهم خاصة إذا تعلق الأمر بالعلاقات العاطفية.

وكشفت التقارير عن أن الميزة قيد التجربة بشكل فعلي في الوقت الحالي، وستصبح عما قريب فعالة على جميع المستخدمين حول العالم.

واستحوذت شركة “فيس بوك” في الثاني عشر من نيسان 2012 على تطبيق “إنستغرام” بصفقة بلغت مليار دولار نقداً، وتعهدت بتطوير وإنماء التطبيق بشكل مستقل.

يذكر أن “إنستغرام” هو تطبيق مجاني وشبكة اجتماعية لتبادل الصور، أطلق في تشرين الأول عام 2010 ، ويتيح للمستخدمين التقاط صورة وإضافة فلتر رقمي إليها ثم مشاركتها في مجموعة متنوعة من خدمات الشبكات الاجتماعية وشبكة “إنستغرام” نفسها.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق