العناوين الرئيسيةمحليات

إلقاء القبض على شخص ارتكب جريمة قتل بحق سيدة في دير الزور

تمكنت دورية من فرع الأمن الجنائي بديرالزور من إلقاء القبض على المدعو (أ.م) بعد الاشتباه به بجرم قتل المغدورة “فوزية الحويج”، والتي راحت ضحية منذ أربعة أشهر في حي العرفي بمدينة ديرالزور.

وشرح قائد شرطة ديرالزور العميد بلال محمود لتلفزيون الخبر أنه “بعد التوسع بالتحقيقات ومواجهة الأشخاص المشتبه بهم بالجريمة المذكورة بالأدلة القاطعة، اعترف المجرم بقيامه بقتل المغدورة فوزية”.

Image may contain: 1 person, sitting and indoor

وأضاف محمود أن “القاتل اعترف أنه أقدم على جريمته بالاشتراك مع المدعو (م.ح) المتواري عن الأنظار منذ تاريخ ١/٦/٢٠٢٠”.

وشرح قائد الشرطة أن “المجرم (م.ح) تسلل في ليلة الجريمة إلى منزل الضحية من شرفة المنزل بعد التأكد من أنها تسكن بمفردها”، لافتاً إلى أن “المجرمين استطاعا معرفة هذه التفاصيل من خلال علاقتهما بأحفاد المغدورة”.

وأكمل قائد الشرطة: “حيث قام المدعو(أ.م) بمباغتتها أثناء نومها ووضع يده على فمها وطعنها عدة طعنات في كافة أنحاء جسدها بواسطة سكين كانت بحوزته حتى فارقت الحياة”.

وتابع: “قام المجرمان بنزع مصاغها الذهبي من يديها (اسوارتين وحلق وطوق)، اضافة لتفتيشهما المنزل وسرقة مبلغ مالي قدره 750 ألف ليرة سورية مع جوالها، ومن ثم لاذا بالفرار و باعا الذهب وتقاسما المبلغ وصرفاه على ملذاتهما الشخصية”.

وأكد قائد الشرطة أنه “تمت إذاعة البحث عن المجرم (م.ح) المتواري عن الأنظار ولا زالت التحقيقات جارية من أجل البحث عنه لإحالته للقضاء المختص ليلقى جزاءه بهذه الجريمة الشنعاء”.

وكان فرع الأمن الجنائي بدير الزور ألقى يوم السبت القبض على على المجرم (ع.ح) من بلدة مراط الذي أقدم صباح ذات اليوم على إطلاق النار بواسطة بارودة روسية على والده (ح.م) البالغ من العمر ٦٠ عاماً، ما أدى لوفاته، علماً أن دافع الجريمة كان “خلافات عائلية”.

حلا المشهور – تلفزيون الخبر – ديرالزور

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">