العناوين الرئيسيةمحليات

إغلاق 31 فعالية تجارية وتنظيم 81 ضبطاً في دمشق

قال مدير مديرية الشؤون الصحية في محافظة دمشق الدكتور شادي خلوف لتلفزيون الخبر إنه: “تم تنظيم 81 ضبط، وإغلاق 39 فعاليات تجارية مختلفة، خلال جولات مديرية الشؤون الصحية في محافظة دمشق على الأسواق من تاريخ 1/6 وحتى 3/6”.

وأضاف خلوف “تمت المخالفات لتعريضهم المواد الغذائية للهواء ووجود قذارة عامة وعدم تفيدهم بالتعليمات الصحية، وعدم ارتدائهم الكمامات والكفوف”.

وتابع خلوف “ومن بين الإغلاقات مخبز ومحل حلويات في منطقة السيدة عائشة الشارع العام جانب السكة، ومعمل حلويات في السيدة عائشة، ومحل بقالية وأجبان وألبان على الشارع العام في السيدة عائشة جانب المؤسسة الاستهلاكية”.

“بالإضافة إلى مطعم لبيع الفول والحمص في منطقة الشيخ محي الدين، ومحل معجنات في المنطقة الصناعية كراج السيدة زينب لتعريض المواد الغذائية للهواء، ومطعم لحام و شوّا بسبب لحوم مفرومة مسبقاً، ومطعم شاورما”، بحسب خلوف.

يذكر أن مديرية التجارة الداخلية وحمايةالمستهلك بدمشق أغلقت خلال عملها بالأسواق بتاريخ 2020/6/2، 35 فعالية تجارية لوجود مواد غذائية منتهية الصلاحية و مشروبات غازية و مياه معدنية، وفرم مسبق للحم الاحمر بكميات اكبر من المسموح بها.

علي رياض خزنه_دمشق_تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق