العناوين الرئيسيةمحليات

إصابة فتاة .. وحريقين في نفس اللحظة بحلب

تعرضت فتاة تبلغ من العمر 15 عاماً لحالة إغماء، نقلت على إثرها إلى المشفى، نتيجة الدخان المتصاعد من حريق اندلع في مبنى سكني بحي الأعظمية بحلب.

وأوضح قائد فوج إطفاء حلب العقيد هيثم كشتو لتلفزيون الخبر أن “الحريق اندلع في الطابق الثاني من البناء السكني، وكان هناك أطفال داخل المنزل، أخرجوا جميعاً منه”.

وأضاف أن “فتاة تسكن في الطابق الأول مصابة بالربو تعرضت لحالة إغماء نتيجة الدخان المتصاعد من الحريق، حيث تم إسعافها إلى المشفى مباشرةً”.

وأشار كشتو إلى أنه “بالتزامن مع عمليات إخماد الحريق في المنزل بحي الأعظمية، اندلع حريق آخر في محل بحي الفردوس، أخمد أيضاً من قبل عناصر الإطفاء مباشرةً دون وقوع أي إصابات بشرية”.

وكانت شهدت مدينة حلب الجمعة الماضية حريقاً ضخماً استمرت عمليات السيطرة عليه وإخماده نحو 4 ساعات، حيث اندلعت النيران في مستودع كرتون بحي الشعار، يتألف من 3 طوابق، علماً أن أكثر من 10 سيارات لزمت لإخماده حينها.

يذكر أن حوادث الحرائق التي اندلعت بحلب الفترة الماضية كان أكثرها بسبب المحولات الكهربائية التي تشتعل فيها النيران بشكل مفاجئ نتيجة الحمولات الزائدة التي تحصل عليها بسبب لجوء معظم الأهالي لاستخدام وسائل التدفئة الكهربائية.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

Image may contain: outdoor

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">