محليات

إصابة طفل بحروق من الدرجة الثانية في حريق منزله بسبب “سخانة”

أصيب الطفل عبد الرحمن الحمد البالغ من العمر 12 سنة, بحروق إثر اندلاع حريق في غرفة بمنزل ذويه في مدينة حسياء, ناجم عن سخانة كهربائية ظهر يوم الثلاثاء 3\3\2020.

و قال قائد فوج إطفاء حسياء الرائد عبد الكريم جلودي لتلفزيون الخبر إنه “تمكن عناصر الفوج من إخماد حريق, نشب في غرفة بمنزل في مدينة حسياء جنوب محافظة حمص, حوالي الساعة 12 ظهر يوم الثلاثاء، ناجم عن سخانة كهربائية”.

و أضاف المقدم جلودي” و نتيجة اندلاع الحريق, أصيب الطفل عبد الرحمن الحمد (12سنة) بحروق, وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث كان موجودا بالغرفة, و تم إسعافه إلى مشفى الباسل بحي كرم اللوز لتلقي العلاج”.

بدوره، قال مدير مشفى الباسل التخصصي بحي كرم اللوز الدكتور ناصر إدريس لتلفزيون الخبر، إنه “وصل إلى المشفى طفل مصاب بحروق, جراء اندلاع حريق بمنزل أهله و على الفور تم تقديم الإسعافات الأولية له”.

و أضاف الدكتور إدريس أن “جسم الطفل مصاب بحروق بشكل كامل من الدرجة الثانية و بعد تلقيه الإسعافات الأولية تم نقله إلى مشفى الوليد بحي الوعر لمتابعة علاجه “، مشيرا إلى أن “الطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة(مقعد)”.

يشار إلى أن عناصر فوج إطفاء حمص أخمدوا حريقا نشب صباح يوم الثلاثاء, في منزل بقرية الأشرفية بريف حمص الشمالي, و اقتصرت الأضرار على الماديات.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">