العناوين الرئيسيةتعليم

إحالة أربعة أعضاء هيئة تدريسية في جامعة البعث إلى مجلس التأديب

أحيل أربعة من أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة البعث إلى مجلس التأديب، في حين ما يزال التحقيق جار مع ثلاثة آخرين، على خلفية ورود شكاوى من الطلبة، من تدني نسب النجاح في عدد من المقررات.

وكشف رئيس جامعة البعث الدكتور عبد الباسط الخطيب لتلفزيون الخبر، عن “إحالة أربعة أعضاء هيئة تدريسية من كليات الهندسة الكيميائية و البترولية، والزراعة، والعلوم الصحية، لمجلس التأديب “لافتا أنه “لا تزال القضايا بحقهم منظورة أمام المجلس”.

وأضاف الدكتور الخطيب أنه “لا يزال التحقيق مستمراً، مع ثلاثة أعضاء هيئة تدريسية، من كلية الهندسة الكيميائية والبترولية مشيراً إلى أنه “في حال ثبوت المخالفات، سيتم تحويلهم إلى مجلس التأديب، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”.

و أكد رئيس جامعة البعث أن “المتابعة مستمرة للشكاوى التي ترد إلى قسم الإعلام الالكتروني في فرع جامعة البعث للحزب، والمكتب الصحفي برئاسة الجامعة، وتم معالجة عدد منها بعد التأكد من صحتها، من قبل لجان تم تشكيلها”.

ولفت الدكتور الخطيب إلى أنه “سيتم معالجة كافة المخالفات الامتحانية في جامعة البعث، في حال وجودها انصافاً للطلبة”.

و أكد رئيس جامعة البعث أنه “لا تهاون في مايتعلق بالعملية التعليمية والتدريسية والامتحانية في جامعة البعث، لأن الطلاب هم الركيزة الأساسية في بناء الوطن”.

يذكر أنه، اتخذ مجلس جامعة البعث يوم الثلاثاء عدة قرارات، بعد إعادة تصحيح نسب النجاح في عدد من المقررات، التي ثبت خلل فيها، بناء على ورود عدد كبير من شكاوي الطلبة.

تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">