العناوين الرئيسيةمحليات

إجراء جديد بهدف تسريع عملية توزيع الغاز المنزلي على المواطنين في حمص

كشف رئيس قسم الغاز في فرع سادكوب بحمص المهندس نافع الوعري لتلفزيون الخبر أنه “تم تخفيض مدة استلام المواطن لأسطوانة الغاز من المعتمد من ٧٢ ساعة إلى ٤٨ ساعة بهدف تسريع الدور”، مشيراً إلى أن ” مدة ٧٢ ساعة كانت لإتاحة وقت أكبر للمواطنين الراغبين بتغيير المعتمد”.

وبين المهندس الوعري أن “كميات الغاز الموردة إلى الشركة قليلة جدا نتيجة الحصار الجائر، حيث بلغ انتاج القسم من الغاز المنزلي ١٩٨٧٥٤ أسطوانة سعة ١٠ كغ، و من الغاز الصناعي ١٨٠٧٦ أسطوانة سعة ١٦ كغ، خلال شهر كانون الثاني من العام الحالي، بنسبة 39 ٪ من حاجة المحافظة “.

و تابع الوعري ” كما بلغت الكمية المنتجة في القسم من بداية الشهر الحالي وحتى تاريخ ١٠ / ٢ من الغاز المنزلي ٥٠٠٧٠ أسطوانة سعة ١٠ كغ، ومن الغاز الصناعي ٤١٩٣ أسطوانة سعة ١٦ كغ”.

وأضاف المهندس الوعري أنه “سيتم توزيع المادة المتوفرة لدى الشركة على كافة المواطنين المستحقين بعدالة وشفافية مطلقة، وبدون تمييز بموجب البطاقة “الذكية” “.

وأوضح الوعري أن “لا يتوجب على المواطن الذي قدم بيانات صحيحة للحصول على البطاقة “الذكية”، إجراء أي تعديل على المعلومات الشخصية والبيانات على المواقع الالكترونية ” وين ” أو ” *٩٨٨٤# ” بدءا بالنجمة”.

وبين المهندس الوعري أنه ” هناك زيادة في الكميات الموردة من الغاز ستظهر نتائجها قريبا مما سيترك أثرا ايجابيا لدى المواطنين”.

يشار إلى أنه تبلغ حاجة محافظة حمص الفعلية من الغاز المنزلي 16500 أسطوانة و 1200 أسطوانة غاز صناعي يوميا.

 

تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">