العناوين الرئيسيةمحليات

أهالي قرية النجمة بريف حمص يحبطون محاولة سرقة أسلاك الشبكة الكهربائية

أحبط أهالي قرية النجمة بريف حمص الشمالي الشرقي محاولة سرقة أمراس كهربائية في القرية بعد اشتباههم بحركة مشبوهة فجر يوم الجمعة.

وقالت مصادر أهلية لتلفزيون الخبر إن “اللصوص كانوا يقومون بقطع الأكبال النحاسية وتجميعها مستغلين انقطاع التيار الكهربائي، ولكن عند انتباه الأهالي لهم ومحاولة إلقاء القبض عليهم لاذوا بالفرار تاركين خلفهم الأكبال ودراجة نارية كانوا يستقلونها في عملية السرقة”.

من جهته أكد مصدر في مخفر المختارية برسف حمص لتلفزيون الخبر” أنه تم تلقي بلاغ من أهالي قرية النجمة الساعة الثانية فجرا من يوم الجمعة بوجود عصابة سرقة حاولت الاعتداء على الشبكة الكهربائية في القرية”.

وأضاف المصدر” “تم حجز الدراجة النارية وفتح ضبط في الحادثة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لملاحقة المتورطين في السرقة”.

بدورها ذكرت شركة كهرباء حمص على صفحتها على الفيسبوك” أن محاولة السرقة باءت بالفشل بفضل صحوة الأهالي حيث تم إعادة تركيب الأمراس ووصل الشبكة مجددا”.

يذكر أن محافظة حمص شهدت العديد من حالات الاعتداء على الشبكة وسرقة للأكبال النحاسية وبلغ طول الأكبال المسروقة منذ بداية العام حوالي 60 كم وهي كافية لتمديد مدينة حمص بأكملها، وبتكلفة تبلغ 600 مليون ليرة حسب المهندس صالح عمران مدير شركة كهرباء حمص.

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر _ حمص

مقالات ذات صلة

Exit mobile version