العناوين الرئيسيةمحليات

أهالي طيبة الإمام يشتكون: 20 يوما حتى تأتي المياه .. والمدير “مطنش”

اشتكى أهالي مدينة طيبة الإمام في ريف حماة عبر تلفزيون الخبر، انقطاع المياه عن أحيائهم لفترات طويلة لتصل حتى 20 يوميا بين الضخة والأخرى.

وقال أحد المشتكين لتلفزيون الخبر “أن مشكلة انقطاع المياه عن المدينة لفترات طويلة بدأت منذ سنتين، في أحياء المدينة وأحياء بلدات صوران ومعردس المجاورة.”

وبدأت المشكلة بحسب المشتكي، “حينما كانت تأتي المياه مرة واحدة فقط كل أسبوع، وتفاقمت المشكلة بعدها لتصل اليوم إلى ضخ المياه لكل مشترك مرة واحدة كل 20 يوما”.
وقال المشتكي إن الأهالي توجهوا بعدة شكاوي لبلدية ومديرية مياه صوران التي تتبع لها طيبة الإمام، إلا أن شيئا لم يتغير في واقع المياه في المدينة.

وأشار المشتكي إلى أن رد المعنيين على شكواهم كان بتبرير الانقطاعات الطويلة، ونسبها لنقص المازوت وانقطاع الكهرباء عن محطات الضخ.

وبين المشتكي أن الأهالي في المدينة يقومون بتركيب عدة خزانات كبيرة في بيوتهم تصل إلى 3 أو 4 خزانات، بحيث يقومون بتعبئتها عند ضخ المياه إليهم، ليخزنوا كمية كافية منها، تكفيهم أكبر وقت ممكن في فترات الانقطاع.

بدوره تلفزيون الخبر، حاول التواصل مع مدير مياه حماة المهندس مطيع العبشي، لمتابعة شكوى الأهالي، ومعرفة أسباب الانقطاعات الطويلة، إلا أنه لم يجيب على اتصالاتنا المتكررة، علما أن رسالة وصلت على هاتفه توضح هوية المتصل .

 

أحمد نحلوس_تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">