العناوين الرئيسيةمن كل شارع

أصحاب المداجن في طرطوس يشتكون عدم حصولهم على مخصصاتهم من المازوت

اشتكى عدد من أصحاب المداجن في قرية بصرمون بريف بانياس عبر تلفزيون الخبر عدم حصولهم على مخصصاتهم الكاملة من مادة المازوت.

وأوضح المشتكون لتلفزيون الخبر أن “أصحاب المداجن يحصلون على مادة المازوت كل 40 يوم، علماً أننا منذ شهرين لم نحصل على ليتر واحد”، مردفين أنه “في ظل عدم حصولنا على مخصصاتنا نضطر لشراء ليتر المازوت الحر بسعر 3000 ليرة”.

وذكر المشتكون أنهم “تقدموا بعدة شكاوى للمعنيين بهذا الأمر، وكان ردهم أنه ليس لكم مخصصات من مادة المازوت، بالمقابل أصحاب المداجن بالمحافظات الأخرى يحصلون على كامل مخصصاتهم من المازوت وتبلغ 400 ليتر”.

وأشار المشتكون إلى أن “أصحاب المداجن في بانياس لم يحصلون على مخصصاتهم من المازوت طيلة العام الحالي سوى على 100 ليتر فقط”.

بدوره، قال عضو المكتب التنفيذي في مجلس محافظة طرطوس المختص بقطاع التموين المهندس بيان عثمان لتلفزيون الخبر أن “أصحاب المداجن في المحافظة يحصلون على مخصصاتهم من المازوت الزراعي”، مردفاً أن “مسألة توزيع المازوت الزراعي على أصحاب المداجن هي مسؤولية مدراء المناطق”.

وأكد عثمان أن “مادة المازوت متوفرة لهم، لكنه خلال 10 أيام الماضية كانت الإمكانيات صعبة ومحدودة نتيجة قلة الكمية لذا تم تخفيض المخصصات”، مبيناً أن “زيادة المخصصات من مادة المازوت مرهونة بتأمين عدد من الطلبات بشكل أفضل”.

يُشار إلى أنه كل يومين يتم وضع طلب من المازوت الزراعي بالخدمة في محافظة طرطوس، حيث تبلغ كمية الطلب من مادة المازوت 24 ألف ليتر، بحسب ما ذكر عثمان.

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق