العناوين الرئيسيةرياضة

“أسطورة هولندا” يتهم صلاح بـ”الخداع”

اتهم أسطورة كرة القدم الهولندية، رود خوليت، اللاعب المصري، محمد صلاح، بـ”الخداع”، وذلك بعد خسارة “ليفربول” أمام مضيفه “أتلتيكو مدريد”، الثلاثاء الماضي، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

واعتبر خوليت أن “الشخص الوحيد الذي قد ترى أنه يعمل بشكل أقل من الآخرين في ليفربول هو محمد صلاح”، مبيناً أنه “يغش في بعض الأحيان”، وذلك أثناء تحليله للمباراة في استديوهات “بي إن سبورتس”، بحسب “روسيا اليوم”.

وأضاف خوليت أن “صلاح هو الشخص القادر على الخداع بعض الشيء، في حين أن الآخرين يقومون بعمل شاق”.

وأردف “يمكن رؤية صلاح وهو يرجع إلى الوراء، وكأنه ينوي عرقلة شخص ما ولكنه لا يفعل، هو فقط “يخدع””.

وأكمل لاعب “ميلان” و”تشيلسي” السابق، قائلاً : “يبدو وكأن مدرب ليفربول، يورغن كلوب، يقول لصلاح عد 10 ياردات للخلف، خذ مركزك، هذا أسهل، لكن عد إلى مركزك ولا تبقى في الأمام”.

وتابع “في الماضي كان صلاح يظل في الأمام في بعض الأحيان ويتجول”، مقارناً إياه بنجم برشلونة، ليونيل ميسي، “الذي يتجول في كل وقت، ليجعلك تفكر متى سيظهر ميسي؟”.

وكان خوليت وصف تعامل صلاح في الاحتكاك مع مدافع ريال مدريد، سيرخيو راموس، ب”الغبي”، حيث أصيب نتيجة ذلك في المباراة التي حدثت ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا سنة 2018.

يذكر أن صلاح شارك أساسياً في المباراة قبل أن يستبدل في الدقيقة 73،وانتهت المباراة بخسارة ليفربول، بهدف دون رد، وسيلتقي الفريقان إياباً في 11 آذار المقبل.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق