العناوين الرئيسيةرياضة

أسطورة ليفربول يحذّر من رحيل محمد صلاح عن صفوف “الريدز” فى الصيف

حذر جرايم سونيس، أسطورة ليفربول، إدارة فريقه من رحيل محمد صلاح عن صفوف الريدز خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وطالب الإدارة بالتعاقد مع بعض الصفقات الجديدة للعودة إلى المسار الصحيح بالموسم الجديد بعد موسم صفري.

وبات من المؤكد أنه لن يفوز ليفربول بأي لقب هذا الموسم بعدما ابتعد عن المنافسة على الدوري الإنجليزي والخروج من دوري أبطال أوروبا، كأس كاراباو وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وأضاف سونيس في تصريحات لصحيفة ” تايمز” البريطانية، قائلا: “بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، يحتاج الفريق إلى التركيز من أجل إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وتابع أسطورة ليفربول: “قد يكون الفشل في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل له تأثير كبير على مستقبل بعض اللاعبين خاصة، محمد صلاح، الذي ألمح ببعض التصريحات عن إمكانية الرحيل في نهاية الموسم”.

وواصل حديثه: “في كرة القدم الحديثة عندما يرغب اللاعبون الكبار في الرحيل، فسيحاولون بكل قوة من أجل شق طريقهم في هذا الاتجاه وهذا أمر مشابه لوضع، هاري كين، مع توتنهام”.

وأكمل جرايم سونيس: “إذا كان كلوب يرغب في الاستمرار على نفس طريقته مع ليفربول فهو بحاجة إلى التعاقد مع لاعبين بخط الوسط يمتلكان إمكانيات فنية كبيرة إلى جانب حاجتهم لعودة ثنائية فان دايك وجوميز في الدفاع وعودة أليسون إلى مستواه المعهود وماني للتسجيل في شباك المنافسين”.

وأتم أسطورة ليفربول: “أيضًا جوتا الذي أثبت أنه صفقة جيدة، يحتاج إلى الاستمرار في الضغط على مهاجمي ليفربول الثلاثة للحصول على مكان في تشكيل الفريق الأساسي إذا كانوا يرغبون في العودة القوية ومنافسة مانشستر سيتي على الألقاب مرة أخرى”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق