العناوين الرئيسيةمحليات

أخيرا.. تفعيل التأمين الصحي للعاملين في شركة الصرف الصحي باللاذقية

بعد عدة مطالبات من العاملين والعاملات في شركة الصرف الصحي لتشميلهم بالتأمين الصحي، استجابت نقابة عمال الدولة والبلديات بتوقيع اتفاق مع شركة الصرف الصحي والذي يقضي بتأمين العاملين في الشركة وتشميلهم بالتأمين الصحي.

وقال رئيس نقابة عمال الدولة والبلديات فواز الكنج لتلفزيون الخبر: قمنا بتوزيع بطاقات التأمين على العاملين، وبلغت عدد البطاقات 450 بطاقة للعمال كافة، وتم الإتفاق بالتعاون مع المؤسسة السورية العامة للتأمين – شركة إيمبا.

وأضاف الكنج: وبموجب بطاقات التأمين، يُقدَّم للعمال خدمات صحية بنسبة خصم 100٪، “تغطية شاملة”، على العمليات الجراحية، و الأدوية، وزيارة الطبيب المتعاقد مع الشركة، كما ويشمل التأمين الصحي تقديم خدمة الرعاية الصحية الشاملة، ضمن المشافي ومزودي الخدمة الصحية، من أطباء ومراكز أشعة وتحاليل وصيدليات في جميع أنحاء البلاد ولجميع العاملين.

يذكر أن مجلس مدينة جبلة قام مؤخراََ بالتأمين الصحي لجميع العاملين لديه، الذين بلغ عددهم 396 عاملاً وعاملة، ويعتبر العمال المؤمن عليهم صحياََ هذا الإتفاق، كخطوة إيجابية لتقليل النفقات في ظل الظروف الإقتصادية التي تعيشها البلاد، وخاصةََ مع ارتفاع أسعار الأدوية ومعاينة الطبيب.

شذى يوسف-تلفزيون الخبر-اللاذقية

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق