رياضة

بعد أدائه المعيب في المونديال .. مارادونا يعرِّي ميسي “يذهب للحمام قبل المباراة 20 مرة”

شنّ الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا هجوماً جديداً على قائد المنتخب المعتزل دولياً ليونيل ميسي، قائلاً إنه “ليس شخصية قيادية، ويذهب للحمام قبل المباراة 20 مرة”.

وقال مارادونا، في تصريحات صحفية”، “ميسي الأرجنتين ليس هو برشلونة، ليو البارسا مُختلف كلياً عن ليو الفريق الوطني، لكنه لاعب عظيم، هو أفضل لاعب في العالم برفقة كريستيانو رونالدو”.

وتابع ذو الـ 57 عاماً، “دعونا لا نجعل من ميسي إلهاً ونعظمه كثيراً، أريد أن أذهب لصالحه وأقول إنه لاعب عظيم لكن الأمر مُختلف تماماً، لا يمنح شيئاً للمنتخب الوطني”.

وأردف مارادونا “أتمنى العودة لتدريب المنتخب الأرجنتيني في يوم من الأيام ولو عدت لن استدعي ميسي حتى أجعله يُعيد حساباته ثم يأتي ويلعب مع المُنتخب كما أريد أنا”.

وكان ميسي أعلن ابتعاده عن منتخب الألبيسيليستي بعد الخروج بعد كأس العالم الأخيرة بأداء وصفه محبو التانغو بالمعيب والمخزي، بخسارة أشبه بالفضيحة أمام كرواتيا بثلاثية في دوري المجموعات وخروج مع المنتخب الفرنسي في جور الـ 16.

يذكر أن ميسي كان أعلن اعتزاله سابقاً وعاد عنه، ويأخذ كثيرون على ميسي أداءه السيء مع منتخبه مقارنة مع أدائه في البارسا، حيث لم يستطع ميسي تحقيق أي لقب مع المنتخب بوصوله لثلاثة نهائيات، لم يستطع المنتخب الفوز بأي منها.

ويعد الاسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا، على الرغم من اعتزاله منذ أكثر من 20 عاماً، أفضل لاعبي العالم عبر التاريخ، خصوصاً بمسيرته المميزة مع ناديه نابولي الإيطالي ومنتخبه الذي جلب له كأس العالم عام 1986.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى