رياضة

ماذا قال أريغو ساكي عن باريس سان جيرمان بعد خروجه من دوري الأبطال ؟

هاجم أسطورة التدريب الإيطالية اريغو ساكي نادي باريس سان جيرمان، بشدة بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا من دور الثمن نهائي، رغم إنفاقه مبالغ خيالية لجلب لاعبين.

واتهم مدرب نادي ميلان السابق النادي الباريسي بأنه “يسعى دائماً لشراء النجوم الكبار، ولكنه لا يستطيع أن يشتري الأفكار التي تمكنه من النجاح”.

وقال ساكي، الذي قاد ميلان للفوز بلقبي دوري أبطال أوروبا عامي 1989 و1990، لشبكة “سبورت ميدياسيت الإيطالية” أن “ريال مدريد واجه فريق ضعيف للغاية”.

وأضاف مدرب المنتخب الإيطالي في مونديال 1994، “فريق باريس هو مجرد مجموعة من الأفراد، هم لا يملكون أسلوب لعب يمكن وصفه، وهذا الأمر يصنع الفارق، فلا يمكن أن تشتري الأفكار”.

وأردف ساكي، صاحب الـ 71 عاماً، “اعتقدت أن باريس سان جيرمان سيفعل أمور بطولية، لكن في النهاية رأيت ريال مدريد يفوز بكل أريحية”.

وخرج باريس سان جيرمان الفرنسي من ثمن دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي من نادي اسباني، بعد خسارته على أرضه أمام حامل اللقب ريال مدريد 2-1، وخسارته ذهابا بنتيجة 3-1، وسبقها السنة الماضية خسارة مدوية في نفس الدور امام برشلونة بسداسية لهدف، بعد أن كان تفوق برباعية ذهابا.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق