رياضة

منتخبنا الأولمبي في مباراة حاسمة أمام كوريا الجنوبية في نهائيات آسيا

يلتقي منتخبنا الأولمبي نظيره الكوري الجنوبي في مباراة حاسمة من الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة في نهائيات آسيا.

وتجري المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت دمشق، في مدينة ملعب مدينة كونشان الصيني.

ويسعى منتخبنا إلى تحقيق الفوز بعد خسارته في الجولة الأولى مع المنتخب الأسترالي بهدف مقابل ثلاثة للبقاء على آماله في التأهل إلى الدور الثاني.

وقال مدرب المنتخب حسين عفش لـ “سانا”، إن “عدم لعب مباريات ودية كان من أهم أسباب خسارتنا في المباراة الأولى مع استراليا حيث كان من المقرر أن نلعب بطولة غرب آسيا في الأردن قبل نهائيات آسيا ولكن البطولة ألغيت وهذا أثر على استعدادنا”.

وأضاف عفش أن “اللاعبين المحترفين في الخارج انتهت مرحلة الذهاب في دورياتهم منذ منتصف الشهر الماضي، ولاعبينا المحليين تعرض بعضهم للإصابات في الدوري الممتاز فتوقفوا عن اللعب”.

وأوضح عفش أن “الكادر الفني تابع مباراة كوريا الجنوبية وفيتنام على أرض الملعب ودرس كل نقاط القوة والضعف لدى الفريقين”، مشيراً إلى أن “هناك خطة وضعت للحد من سرعة اللاعبين الكوريين ولاسيما أننا عرفنا أخطاءنا في المباراة الأولى وسيتم تلافيها وسيظهر المنتخب بصورة مغايرة لأنه يضع الفوز هدفاً أساسياً له للبقاء على الأمل في الوصول إلى الدور الثاني والظهور بصورة مشرفة للكرة السورية”.

وتجري منافسات المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانب منتخبنا كلاً من أستراليا وكوريا الجنوبية وفيتنام في مدينة كونشان الصينية، علماً أن منتخبنا سيلتقي في الجولة الثالثة في السابع عشر من الشهر الحالي عند الساعة الواحدة والنصف ظهراً مع فيتنام التي خسرت في الجولة الاولى أمام كوريا 1-2.

وتألفت بعثة منتخبنا من جمعة الراشد مديراً للمنتخب وموفق فتح الله إدارياً عاماً وحسين عفش مدرباً وعبد القادر الرفاعي وأنس صابوني مساعدين للمدرب وسالم بيطار مدرباً لحراس المرمى وجودت نحلاوي إدارياً ومحمد عباس منسقاً إعلامياً ومنصور الشحاف معالجاً فيزيائياً وأحمد شعبان مسؤول تجهيزات.

ومن اللاعبين أحمد كنعان وخالد ابراهيم وطلال الحسين ومؤمن ناجي وخالد كردغلي ومحمد فارس أرناوءوط وجهاد بسمار وعبد الله جنيات وأحمد عليان ويوسف الحموي وزكريا حنان ومحمد مرمور وأحمد الأشقر وأحمد غلاب وحمزة محناية ومحمد عنز وزيد غرير وطارق هنداوي ومحمد رأفت مهتدي وشادي الحموي وعبد الرحمن بركات وأحمد الأحمد وعبد الهادي شلحة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق