العناوين الرئيسيةمحليات

بريد دير الزور يبدأ تطبيق عملية الدفع الالكتروني لرسوم الجامعة الافتراضية

قال مدير البريد السوري في ديرالزور رضوان طعيمة لتلفزيون الخبر: “بدأنا تسديد رسوم المسجلين بالجامعة الافتراضية السورية إلكترونياً، وذلك وفق الاتفاق المبرم ما بين الإدارة العامة للبريد والجامعة الافتراضية”.

وأوضح الطعيمة، أنه “تم تزويد المديرية ببرنامج خاص بالجامعة الافتراضية على شبكة الإنترنت الذي يسجل الطالب عبره وفق البيانات الشخصية والرقم التسلسلي والذي يبين قيمة الرسوم التي يجب اقتطاعها من بعد التسديد”، لافتاً أنه “يمنح الطالب إيصالاً خاصاً بذلك بعد التسديد”.

Image may contain: 1 person, sitting

ومن جانب آخر أكد الطعيمة أنه “تم الانتهاء من تجهيز مقر للبريد في مدينة الميادين وبانتظار ربط الشبكة لوضعه بالخدمة”.

وفيما يخص المعاملات التي تم انجازها في مركز البريد السوري شرح الطعيمة، “بلغت قيمة الحوالات الفورية خلال شهر تشرين بلغت مايقار ٦٥٧مليون ليرة سورية.

في حين بلغت الحوالات المدفوعة مايقارب ٢٥٥ مليون ليرة سورية، أما رواتب المتقاعدين وعددهم سبعة آلاف متقاعد بلغت 345 مليون ليرة سورية.

Image may contain: one or more people and indoor

أما الوثائق بلغ عدد البريد الصادر 735 مادة، والبريد الوارد 1300 مادة، واستخراج وثيقة غير عامل 1100 وثيقة، و3600 وثيقة سجل مدني، و325 وثيقة سجل عدلي”.

الجدير بالذكر أنه منذ فترة قصيرة تم تفعيل مبنى صراف عقاري للتسهيل على الموظفين والمتقاعدين لقبض رواتبهم أو سحب رصيد ببطاقة الصراف العقاري في مبنى البريد السوري”.

حلا المشهور – تلفزيون الخبر – ديرالزور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى