العناوين الرئيسيةحوادث

طعن امرأة في دكان “سمانة” نتيجة خلاف على “دَين” في ريف بانياس

تعرضت امرأة “أربعينية” لعدة طعنات بالسكين بمناطق متفرقة من جسدها في محل لبيع المواد الغذائية (سمانة) عائد لها في قرية جليتي بريف بانياس ليل الثلاثاء.

وأوضح رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس الدكتور علي سيف الدين بلال لتلفزيون الخبر: أن “المواطنة “حنان . س .ح” البالغة من العمر 49 عاماً تعرضت لطعن بأداة حادة في محل تجاري عائد لها في قرية جليتي بريف بانياس ليل الثلاثاء”.

وبيّن بلال أنه “توزعت الطعنات بالخاصرة اليمنى وتحت الحافة الضلعية اليمنى وصولاً إلى جوف البطن ونافذة إلى الكبد، مع طعنات متعددة في الوجه والرقبة”.

وذكر بلال أنه “أسعفت “حنان .س . ح” وهي بحالة صدمة إلى مشفى بانياس الوطني، حيث تم إجراء عمل جراحي إسعافي لها وهي حالياً قيد العلاج في العناية المشددة بمشفى بانياس”.

بدوره قال مدير عام مشفى بانياس الوطني الدكتور عماد بشور لتلفزيون الخبر: إن “المواطنة “حنان . ح” وصلت إلى مشفى بانياس الساعة التاسعة ليل الثلاثاء، حيث كانت متعرضة لعدة طعنات بالسكين في العنق والبطن والوجه واليدين”.

وأفاد بشور أنه “عند وصول المصابة كانت في حالة صدمة نتيجة النزف الشديد، حيث تم إدخالها إلى العمليات لخياطة الجروح وإيقاف النزف، وتم تعويضها بالدم المفقود” مردفاً أنها “حالياً في قسم العناية المشددة وتخضع للمراقبة ريثما تستقر حالتها”.

من جهته أوضح مصدر مطلع لتلفزيون الخبر أنه “تم إلقاء القبض على الفاعل الذي أقدم على طعن المدعوة “حنان .ح” بعدة طعنات بأداة حادة في محل لبيع مواد غذائية عائد لها في قرية جليتي بريف بانياس ليل الثلاثاء، نتيجة خلاف على “دَين” فيما بينهما”.

وأشار المصدر إلى أن “التحقيقات جارية مع الفاعل، ليتم بعدها إحالته إلى القضاء المختص أصولاً لينال جزاءه العادل”.

يُذكر أنه خلال شهر تشرين الأول الماضي، وقعت جريمة قتل راح ضحيتها الصيدلي الشاب “عمار عيسى” بعد إقدام أخيه على قتله وجرح والده نتيجة خلافات عائلية في قرية حريصون بريف بانياس.

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى