العناوين الرئيسيةكاسة شاي

ردا على أيمن رضا.. أيمن زيدان ينفي أن يكون لأحد “مونة عليه” فنياً

نفى الفنان أيمن زيدان أن يكون لأحد “مونة عليه” بالوسط الفني، أو في مهنة التمثيل والدراما عموما.

وردّ زيدان في مقابلة مع برنامج تلفزيوني مختص، على كلام الفنان أيمن رضا، المنتج المنفذ لمسلسله القادم “الكندوش”، حين قال رضا :” أنا إلي ع ايمن زيدان مونة، بحكم أعمالنا المشتركة سوا، وواجبي ردلو الجميل وخليه يرجع عالدراما بعد خمس سنوات من الغياب، وما بظن حدا يقدر يقنعو يرجع غيري”.

وقال زيدان: “أيمن رضا صديق وعزيز ومع محبتي له لا يقنعني إلا نص جيد، ومخرج جيد، وظروف إنتاجية جيدة، ونحن نمون على بعضنا ولكن خارج المهنة، وأنا لا يمون عليّ أحد في المهنة”.

ويلعب زيدان شخصية “عزمي بيك” “أحد نبلاء الأحياء الدمشقية، الذي يتمتع بالغنى، ويمتلك منظومة من القيم الأخلاقية، تجعله محاط بحب الآخرين المتبادل.

وأوضح أنه يتعرض لمشكلة شخصية في المسلسل تغير مساره وتعطفه لمسار آخر، يقرر فيه أن يعاقب نفسه، وهذه التحولات الدرامية هي التي أغرته بالشخصية التي يؤديها في هذا العمل.

وألف المسلسل الفنان حسام تحسين بك، وسيتولى إخراجه المخرج سمير حسين، وسيعرض على جزأين، كل جزء 30 حلقة، ونجح باستقطاب نخبة من النجوم كأيمن زيدان وسامية جزائري، العائدة للدراما بعد غياب سبعة أعوام، وشقيقتها صباح جزائري وشكران مرتجى وأخيرًا انضمت سلاف فواخرجي إلى جانب آخرين.

إلا أن الكثير من الاعتذارات تلقاها المشرف العام على العمل أيمن رضا من جهة عبد المنعم عمايري وصفاء سلطان وأمل عرفة ومحمد حداقي وأحمد الأحمد ودريد لحام، بحسب مواقع فنية سورية، ما يعني وجود تحفظات من بعض الأسماء المعتذرة على العمل، سواء على صعيد صنّاعه أو محتواه.

يذكر أن أيمن رضا انخرط مؤخرا في جدال مع الممثلين طلال مارديني ويزن السيد، بعد فترة من الهجوم المتبادل بينه وبين الفنان باسم ياخور، والمستمر منذ مشاركة رضا في برنامج تلفزيوني كان يقدمه ياخور، في 2019.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى