محليات

تركيب 2048 بوابة انترنت في درعا

وقال أحمد الحريري مدير فرع اتصالات درعا أنه تم تركيب 2048 بوابة انترنيت موزعة في إزرع ودرعا المحطة والصنمين، ولفت إلى وجود خطة تركيب تجهيزات جديدة لبوابات الانترنت في شهر آب القادم حيث طلب فرع اتصالات درعا 8644 بوابة لتنفيذها على مستوى المحافظة في الفترة القادمة.

وأوضح وفقل لصحيفة رسمية أنه تم خلال العام الجاري تركيب 1449 خطاً هاتفياً جديداً في المحافظة موزعة في كل من مدن وبلدات درعا والصنمين وإزرع وغباغب ومحجة والمسمية وجباب وخبب وعالقين وبلي وذلك بنسبة تنفيذ بلغت 75% من المخطط البالغ لكامل العام الحالي 2225 خطاً هاتفياً.

وقال رئيس مركز اتصالات درعا المحطة عصام أحمد المسالمة أنه تم في العام الحالي توسعة شبكة حي الكاشف الشرقي والغربي وعند دوار الحمامة بعدد 1200 خط هاتفي وتتم حالياً دراسة توسعة خطوط حي الضاحية بما يزيد على 1000 خط يتوقع انجازها خلال العام الجاري.

وأوضح أنه بهذه التوسعات تكون جميع أحياء مدينة درعا متوافرة فيها الإمكانية الفنية لتركيب أي خطوط يتم التسجيل عليها من المواطنين مباشرة خاصة أنه تم في العام الفائت توسع في شمال الخط بعدد 900 خط هاتفي جديد مع توسيع للمجمع الحكومي بمقدار 200 خط هاتفي.

وأشار إلى أنه تم في مدينة درعا وحدها خلال العام الحالي تركيب 1060 بوابة انترنت لجميع طالبيها حتى تاريخ 28 نيسان الفائت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى