ثقافة وفن

الفنان المصري جمال يوسف يعلن شفاءه من السرطان

طمأن الفنان المصري، جمال يوسف، جمهوره على حالته الصحية، معلنا شفائه من مرض سرطان البلعوم، الذي أصيب به منذ 5 أشهر.

وقال يوسف، لصحيفة “النهار” اللبنانية، إنه أجرى فحوصا في الأول من شهر تشرين الأول الجاري، والتي أظهرت تعافيه التام من مرض السرطان.

وأشار يوسف إلى إنه كان ينتظر ذلك الخبر بلهفة شديدة، وعندما علم من طبيبه أنه شفي من المرض، دخل في نوبة بكاء غير مصدق لذلك النبأ السعيد، مضيفاً : “كان كل همي إني أطمن على نفسي وأخف من المرض ده”.

وكان المخرج تامر حمزة، أعلن قبل فترة أن الفنان جمال يوسف يعيش في حالة مرضية صعبة منذ عدة أشهر، دون أن يوضح نوع المرض.

وقال حمزة في منشور عبر صفحته على مواقع التواصل،: “من في الصور زميل اسمه جمال يوسف، وكما ترون ضحكته جميلة وطيبة ونقية، عشرة 52 عاما، لم أرى منه إلا كل خير”.

وتابع: “جمال تمكن المرض منه، ولا يوجد أمر بعيد عن ربنا، نأمل أن يخرج من محنته بخير وسلامة، ادعوا لجمال فهو يحتاج إلى الدعاء”.

كما وظهر الفنان المصري وسط أسرته من داخل منزله، وأشارت وسائل إعلام مصرية إلى أنه يعاني من سرطان البلعوم في مراحل متأخرة.

وأفادت صحيفة “المصري اليوم” بأن يوسف سيجري مسحاً ذرياً نهاية الشهر الجاري، بعد انتهائه من جلسات العلاج الكيماوي والإشعاعي.

وقال جمال يوسف في تسجيل صوتي له أنه اكتشف المرض في شهر نيسان الماضي، مضيفاً: “بدأت أشعر بآلام في الغدة الليمفاوية والدكتور قال لي أعمل عينة وذلك في شهر 4، وخرجت نتجية العينة في شهر 5 واكتشفت إصابتى بورم في الغدد اللمفاوية البلعوم الأنفي”.

​وخضع يوسف خلال رحلة صراعه مع مرض سرطان البلعوم للعديد من جلسات الكيماوي إلى جانب 35 جلسة إشعاع.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى