العناوين الرئيسيةرياضة

إصابة نجم “ليفربول” “ساديو ماني” بفايروس كورونا

أعلن نادي “ليفربول” الانكليزي الجمعة، عن إصابة جناحه السنغالي “ساديو ماني”، بفايروس كورونا المستجد.

وقال النادي الانكليزي في بيان عبر موقعه الرسمي أن “ليفربول” سيواصل اتباع الاجراءات الصحية لاحتواء الفايروس، كما سيعزل “ماني” نفسه حتى تنتهي فترة الحجر الصحي المطلوبة”.

وبات “ماني” ثاني لاعب في صفوف بطل الدوري الانكليزي يصاب بالفايروس المستجد هذا الموسم، بعد إعلان النادي إصابة لاعبه الجديد الوافد من “بايرن ميونخ”، “تياغو الكنتارا” بالفايروس، الاثنين الفائت.

وسيغيب اللاعبان المصابان بالفايروس عن مواجهة “الريدز” القادمة في “البريميرليغ”، والتي ستجمعه ب”أستون فيلا” مساء الأحد، في رابع جولات الدوري الذي يتصدره “الليفر” حاليا، برفقة “ليستر”، و”إيفرتون”.

وعادت إصابات الفايروس لتضرب الوسط الكروي بقوة، وتربك حسابات القائمين على البطولات الأوروبية، بعد تسجيل إصابات جديدة في صفوف عدة أندية.

وأعلن نادي “نابولي” الإيطالي، الجمعة، عن وجود حالتين إيجابيتين ب”كوفيد-19″، الذي يسببه فيروس كورونا في صفوفه، وذلك قبل يومين من لقاء قمة المرحلة الثالثة مع يوفنتوس حامل اللقب.

وقال النادي الجنوبي في تغريدة عبر صفحته على “تويتر” إنه “بعد اختبارات الخميس، فإن اللاعب البولندي “بيوتر زيلينسكي” وعضو آخر في الجهاز الفني إيجابيان بفيروس كوفيد-19″.

وكان “نابولي” آخر فريق واجه “جنوى” الذي أعلن قبل أيام عن إصابة 19 فردا من لاعبيه والعاملين فيه بفايروس كورونا.

ووافقت رابطة الدوري الإيطالي، على مسار عمل لتجنب الاضطرار إلى اتخاذ قرارات على أساس كل حالة مصابة على حدة، بخصوص ما إذا كان ينبغي السماح للمباريات بالاستمرار أم لا.

وأيدت رابطة “الكالتشيو” قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا”، التي تقضي بأن تقام المباراة بمجرد أن يحوز الفريق على 13 لاعبا سليمين، بما في ذلك حارس المرمى.

يذكر أن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، أعلن قبل اسبوعين شطب نتائج فريق الهلال السعودي من دوري أبطال آسيا، واعتباره منسحبا، بسبب إخفاقه في تقديم قائمة من 13 لاعبا، في ختام مواجهاته بدوري المجموعات، وذلك لإصابة معظم لاعبيه بفايروس كورونا، باستثناء 11 لاعبا.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى