العناوين الرئيسيةرياضة

حرجلة يفاجئ الجميع .. ويضم فجر والعالمة

فجّر نادي حرجلة مفاجأة من العيار الثقيل في سوق الانتقالات المحلية، بإعلانه في وقت متأخر من ليل الأحد، التعاقد مع فجر ابراهيم مدربا للفريق، وابراهيم عالمة حارسا له.

وفاجئ حرجلة جميع المتابعين، بقوة صفقاته التي افتتح بها نشاطه في سوق الانتقالات، حيث لم يمض سوى أسبوعين على صعود الفريق لدوري الدرجة الممتازة، للمرة الأولى منذ تأسيسه.

وقالت الصفحة الرسمية للنادي إن “التعاقدين جاءا بدعم وتوجيه مباشر من محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير ابراهيم، الصانع الحقيقي لإنجاز بلوغ حرجلة للدوري الممتاز”.

وشكل انضمام فجر وعالمة لحرجلة، إيذانا بمنعطف هام في سوق الانتقالات، إذ أنهما معروفان بمطالبهما المالية المرتفعة، وهو ما جعل عدة أندية تلغي فكرة التعاقد معهما، ما يؤشر على قوة مالية كبيرة يتمتع بها الفريق القادم من ريف دمشق.

وتتركز القوة المالية في سوق الانتقالات الحالي في ناديي حطين وتشرين المدعومين من شركة أمان القابضة، المملوكة لرجل الأعمال سامر فوز، ويلي قطبا اللاذقية في القوة المالية كل من الوحدة والكرامة اللذان استقطبا صفقات مهمة لتدعيم صفوفهم.

ويبدو أن حرجلة سينضم لقائمة الأندية ذات القوة الشرائية العالية، إذ تربطه الأخبار بالتعاقد مع مجموعة من اللاعبين الدوليين ك علاء الشبلي، وائل الرفاعي، ثائر كروما، عبد الله الشامي، وشادي الحموي.

وتخشى الأندية التي لم تثبت عقود لاعبيها حتى الآن، من تقديم حرجلة عروضا مادية للاعبيها، مقابل مغادرتهم أنديتهم الجديدة، وتمثيل الفريق الريف دمشقي في الموسم القادم، فسوق الانتقالات تاريخيا، يحفل بكثير من الأحداث المشابهة، وفسخ العقود المحلية.

يذكر أن حرجلة ناد حديث العهد، تأسس في العام 2015، ويمتلك ملعبا خاصا به في مدينة حرجلة بريف دمشق، حيث صعد بين درجات الدوري السوري لكرة القدم، بسرعة قياسية وصولا للممتازة في العام 2020، بعد تجاوزه التضامن اللاذقاني في مباراة فاصلة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى