العناوين الرئيسيةمحليات

شريف منير ينسحب من مواقع التواصل الإجتماعي

أعلن الفنان المصري شريف منير، الانسحاب مؤقتاً من مواقع التواصل خلال الفترة المقبلة وأخذ راحة، بعد تعرضه لهجوم متكرر من قبل بعض رواد تلك المواقع.

وشن متابعو منير هجوما عليه على خلفية نشره لصورة جمعته بالفنانين أحمد السقا وأحمد رزق، عبر حسابه الشخصي في موقع “إنستغرام”، مرفقا إياها بتعليق وصفه المتابعون بالمستفز.

وعلق منير على الصورة بطريقة ساخرة قائلاً: “هؤلاء هم الفنانون، عايشين في الفتي، وبيصيفوا ولا يشعرون بالناس ولا بأي شيء، وتركوا الناس في الحر والقرف، حرام عليكم، حِسوا بالناس، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا فنانين”.

وكتب شريف منير، عبر “إنستغرام” بعد الضجة التي أحدثها تعليقه: “قررت الحصول على راحة من “السوشيال ميديا”، كنت أتعامل بقلبي وطبيعتي التي يعرفها الناس، ولم أجرح أحداً بكلامي أبداً، لكني تعرضت لكم من الكراهية والحقد غير المبرر”.

وتابع “تعمدت نشر آخر صورة لكشف نوعية من الناس لا يريد أن يكونوا من بين متابعيه، لكن للأسف الموضوع أخذ منحى آخر، لا يحبه، إذ إن البعض يرى أن العادي أن أستقبل الشتائم أنا وعائلتي، لكن ليس من الطبيعي أن أرد على هذه الشتائم”.

ولا تعتبر أزمة الصورة الأولى التي يواجهها منير على مواقع التواصل، فقد تعرض في شهر حزيران الماضي، لهجوم كبير على خلفية نشره صورة لابنتيه على حسابه، وأعلن الكثير من الفنانين عن دعمهم له، بعد تلويحه بتقديم بلاغات للنائب العام ضد المسيئين إليه وعائلته.

يذكر أن آخر أعمال شريف منير ، كانت خلال مسلسل “ونحب تاني ليه” الذي جمعه بالفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز في موسم رمضان الماضي.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى