رياضة

الطليعة يدخل سوق الانتقالات المحلية رسميا

أعلن نادي الطليعة دخوله سوق انتقالات اللاعبين المحلية، تحضيرا للموسم الكروي القادم 2020/2021، ليكون رابع الأندية التي تبدأ تعاقداتها الجديدة، بعد الاتحاد وتشرين والوحدة.

وضم الطليعة إلى صفوفه وفق صفحته الرسمية، كل من احمد دالي وزاهر خليل، القادمين من جاره النواعير، الذي هبط للدرجة الأولى نهاية الدوري الفائت.

وقدم أحمد دالي اداء لافتا رفقة منتخب سوريا للشباب في العام 2019، فيما يتميز زاهر خليل بتمريراته الحاسمة للمهاجمين، على الرغم من تراجع نتائج فريقه في السنوات الأخيرة.

ويشرف على تدريب الطليعة المدرب ياسر البني، والذي أعلن النادي تجديد التعاقد معه، يوم الأربعاء، ليستمر في مهمته التي بدأها مع الفريق، منذ عودة الدوري من توقف كورونا.

ويشكل الاحتفاظ بحارس الفريف خالد حاج عثمان، ووصيف هدافي الدوري محمد زينو، التحدي الأكبر لادارة الطليعة، في ظل رغبة عدة أندية باستقطاب اللاعبين، وعلى رأسهم الاتحاد.

وبات بذلك الطليعة ثاني ناد محلي، يستقطب لاعبين من باقي الأندية، ضمن سوق الانتقالات الحالي، بعد أن ضم الوحدة إلى صفوفه كل من حميد ميدو وعدي جفال.

في حين وصل عدد اللاعبين المجددين في صفوف تشرين، تسعة لاعبين، بعد تجديد التعاقد مع صانع ألعابه محمد مرمور، ليكون بطل الدوري أكثر الأندية المحلية تجديدا لعقود لاعبيه، في السوق الحالية.

يذكر أن دوري موسم 2020/2021 سينطلق وفق موعد مبدئي، يوم الثالث والعشرين من تشرين الأول، بحسب تصريحات سابقة لرئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة طلال بركات لتلفزيون الخبر.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى