محليات

وفاة شخص وإصابة ٤ بينهم طفلة بحادث سير بريف حمص

توفي شخص و أصيب أربعة آخرون ،بينهم طفلة حالتها حرجة، إثر حادث تصادم بين شاحنتين، قرب منشأة الدواجن على اوتستراد حمص – دمشق، يوم الجمعة، وتم إسعاف المصابين إلى مشفى الباسل بكرم اللوز لتلقي العلاج.

و قال مصدر في مركز شرطة الطرق العامة بحسياء لتلفزيون الخبر إنه “وقع حادث تصادم بين شاحنتين احداهما قاطرة مقطورة محملة بمادة الغضار، و الثانية شاحنة سطحة، قرب منشأة الدواجن على اوتستراد دمشق – حمص”.

و أضاف المصدر “حيث توفي شخص على الفور، و أصيب أربعة آخرين بينهم طفلة، و تم إسعافهم إلى مشفى الباسل بحي كرم اللوز لتلقي العلاج”.

و بين المصدر أن “سبب الحادث هو السرعة الزائدة، و عدم الانتباه من قبل سائق السطجة “مشيرا إلى أنه “تم العمل على فتح الطريق، و إزالة العوائق أمام حركة السير، و تنظيم الضبط المروري اللازم “.

بدوره قال مدير مشفى الباسل بكرم اللوز الدكتور ناصر إدريس لتلفزيون الخبر إنه “وصل بعد ظهر يوم الجمعة إلى المشفى شخص متوفى و أربعة مصابين بينهم طفلة حالتها حرجة”.

و أضاف الدكتور إدريس: “و تم تقديم الاسعافية الطبية اللازمة للمصابين و ادخلت الطفلة إلى العناية المشددة”.

يذكر أنه توفيت امرأتين و رجل وأصيبت امرأة بجروح و رضوض متعددة إثر تدهور سيارة سياحة نوع شيري عند “نزول” قرية الهيثمية على أوستراد حمص – طرطوس قبل يومين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى