العناوين الرئيسيةمحليات

مصدر في قيادة شرطة طرطوس لتلفزيون الخبر: مدير ناحية حمين بريف الدريكيش تم نقله ولم يُعفَ من مهامه

تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي المحلية خبراً مفاده إعفاء مدير ناحية حمين من مهمته بسبب عدم قيام الناحية بواجبها كما هو مطلوب بعد سرقات متتالية في قرية الملاجة بريف الدريكيش.

وأوضح مصدر في قيادة شرطة طرطوس لتلفزيون الخبر أن “ما يتم تداوله عن إعفاء مدير ناحية حمين المقدم إياد علي من مهامه عارٍ عن الصحة، وإنما تم نقله ضمن جدول النقل الاعتيادي الصادر عن وزارة الداخلية منذ أسبوع، وتم تكليف مدير ناحية جديد بدلاً منه”.

وبيّن المصدر أنه “وردت شكاوٍ من أهالي منطقة حمين لقيادة الشرطة على أن مدير ناحيتهم غير متابع لعمله ولم يقم بالكشف عن السرقات التي حصلت في منطقتهم، وكان جواب القيادة على ذلك أن مدير الناحية الذي تشتكون عليه تم نقله إلى مكان آخر وتم تعيين مدير ناحية جديد بدلاً منه”

وأكد أن “مدير ناحية حمين السابق تم نقله بناءً على جدول النقل الاعتيادي لوزارة الدخلية وقبل تقديم أهالي منطقة حمين شكاوى بحقه”.

وذكر المصدر أن “إعفاء أي ضابط من مهامه يكون بقرار من وزير الداخلية وليس من قائد الشرطة”، مشيراً إلى أنه “تم توجيه مدير ناحية حمين الجديد المقدم محمد عسكر لمتابعة عمله والكشف عن كل السرقات التي حصلت في المنطقة”.

يُشار إلى أن ناحية حمين تتوسط الطريق الممتد بين طرطوس والدريكيش، وتتبع لها 14 قرية ومزرعة، حيث يبلغ عدد سكانها مايقارب 16 ألف و 500 نسمة.

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى