محليات

القبض على عصابة تضم فتاة قامت باستدراج رب عملها وتصويره عارياً في اللاذقية

ألقى قسم شرطة المدينة الشرقي في اللاذقية القبض على شابين وفتاة قاموا باستدراج شاب وسلبه مبالغ مالية وتصويره عاريا من أجل ابتزازه.

وبحسب ماذكر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، ادعى أحد مواطني مدينة اللاذقية إلى قسم شرطة المدينة الشرقي بتعرّضه لعملية سلب بالعنف، من قبل فتاة وشبان مجهولين قاموا باستدراجه وتهديده وسلبه مبالغ مالية.

وتمكن قسم الشرطة من إلقاء القبض على السالبين على أوتستراد (الثورة)، وهم المدعوة (هيفاء . خ) مواليد ١٩٩٢، والمدعو (وليد . ق) مواليد ١٩٩٢،والمدعو (مهند . ق) مواليد ٢٠٠١.

وبالتحقيق مع الفتاة اعترفت بقيامها باستدراج المذكور إلى منزلها في حي (قنينص)، كونها تعمل لديه بالاتفاق مع شقيقتها المتوارية، وثلاثة شبان تم إلقاء القبض على اثنين منهم.

وبعد دخوله إلى منزلها قام الشبان بإشهار سكاكين عليه، ووضعها على رقبته وإجباره على خلع ملابسه ليصبح عارياً تماما،ً وقامت المقبوض عليها بتصويره من أجل تهديده وابتزازه بنشر صوره مع مقطع فيديو وهو عاري وفضحه أمام ذويه.

وقاموا بسلبه مبلغ (75.000) خمسة وسبعين ألف ليرة سورية وجواله، وأخذوا مفاتيح سيارته وسرقوا منها مبلغ /200.000/ مائتي ألف ليرة سورية.

ثم قاموا بالاتصال به وطلبوا منه مبلغ /700.000/ سبعمائة ألف ليرة سورية مقابل حذف الصور ومقطع الفيديو .

وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم ، ومازال البحث مستمراً عن المتواري الثالث.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى