محليات

تفعيل ٤ خطوط نقل جديدة وتحديد موعد الدفعة الثانية من مازوت التدفئة في دمشق

فعلت محافظة دمشق أربعة خطوط نقل جديد في مدينة دمشق حيث بدأت عملها رسمياً يوم الأربعاء، مع تحديد موعد توزيع الدفعة الثانية من مازوت التدفئة.

وقال عضو المكتب التنفيذي لشؤون النقل باسل ميهوب لتلفزيون الخبر بأن ” لجنة الركاب المشتركة قررت تفعيل أربع خطوط نقل داخلي حيث باشرت عملها رسمياً”.

وبين ميهوب بأن”الخط الأول هو ضاحية قدسيا _ مزة أتوستراد _ كلية الهمك و الخط الثاني : مشفى تشرين _ برزة _حاميش_ آداب، والخط الثالث : كراجات حلب _ ضاحية الأسد، والخط الرابع : دمر _ مواساة _ كفرسوسة سنتر _ باب مصلى _ كلية الهمك “.

بدوره بين مدير فرع دمشق للمحروقات ابراهيم أسعد لتلفزيون الخبر بأنه” تم توزيع 90% من المسجلين على مادة المازوت لهذا العام وبكمية 52 مليون ليتر”.

وأضاف أسعد أنه” من المتوقع أن يبدأ توزيع الدفعة الثانية من مازوت التدفئة اعتباراً من الأول من شهر شباط القادم مع أولوية التنفيذ لطلبات الدفعة الأولى علماً أن المسجل بالدفعة الأولى لم يلغى دوره”.

كلام المسؤولين في محافظة دمشق جاء خلال اجتماع مجلس محافظة دمشق يوم الأربعاء 15/1/2020 في مبنى المحافظة برئاسة رئيس المجلس خالد الحرح وحضور أعضاء المجلس ومدراء الدوائر والمديريات المعنية.

علي رياض خزنه_دمشق_تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى