محليات

وفاة مواطن وإصابة آخر نتيجة حادث مروري على طريق القمصية – طرطوس


توفي مواطن وأصيب آخر، إثر حادث سير على طريق القمصية – طرطوس صباح الخميس .

وقال رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس الدكتور علي سيف الدين بلال لتلفزيون الخبر، أنه “توفي رائد حسن علي مواليد 1979 من قرية كفرون التابعة لناحية القمصية في ريف طرطوس، إثر تدهور سيارته، وانحرافها عن مسارها على طريق القمصية – طرطوس صباح الخميس”.

وبيّن الدكتور بلال أنه “تم الكشف على جثمان المتوفي في مشفى الباسل بمدينة طرطوس، حيث تبين أن سبب الوفاة هو الحروق الشديدة التي تعرض لها، والناجمة عن احتراق السيارة عقب الحادث”.

وأفاد الدكتور بلال أنه “نتيجة الحادث أيضاً، أصيب “علي أحمد حسين” من قرية كفرون، بحروق وكسور، وهو حالياً في مشفى الباسل قيد العلاج”.

بدوره، أوضح قائد فوج إطفاء طرطوس العقيد سمير شما لتلفزيون الخبر أنه “تم إخماد الحريق الذي اندلع في سيارة بيك أب نوع “مازدا” قرب مفرق البديرة على طريق القمصية – طرطوس الساعة السابعة صباح الخميس”.

وأشار العقيد شما إلى أن “السيارة “بيك أب” تدهورت وانحرفت عن مسارها، مما أدى اشتعالها، ووفاة السائق وإصابة آخر تم إسعافه إلى مشفى الباسل في مدينة طرطوس”.

وشدد العقيد شما على “تفقد السائقين لسياراتهم قبل الانطلاق إلى العمل وتجنب السرعة الزائدة”، مردفاً ” كما ونرجو من الإخوة السائقين اقتناء جهاز إطفاء في سياراتهم والتدرب على استعماله تجنباً لمخاطر الحريق”.

يُذكر أنه خلال 48 ساعة الماضية، تم إخماد 4 حرائق سيارات اندلعت في عدة مناطق بمحافظة طرطوس، معظمها نتيجة ماس كهربائي.


علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى