طافشين

اعتقال ألماني وسوريين بتهمة تخدير طفلتين واغتصاب إحداهما


اعتقلت الشرطة الألمانية ثلاثة رجال وما تزال تحقق في مواجهة مشتبه بهما آخرين، بتهمة تخدير طفلتين واغتصاب إحداهما، في منطقة قريبة من مدينة “أولم”، بولاية “بادن فورتمبيرغ” الألمانية.

وحسبما أوردت “دير شبيغل” يوم الاثنين، أن الضحيتين تبلغان من العمر 13 و 14 عاماً، وأن الأكبر سناً هي من تعرضت للاغتصاب من قبل المتهمين الخمسة.

وتتراوح أعمار المتهمين الخمسة بين 19 و34 عاماً، بحسب ما قالت الشرطة في مدينة “أولم” والادعاء العام في مدينة “رافينسبورغ”.

وبحسب التحقيقات، التقى ثلاثة من المشتبه بهم في “أولم”، في وقت متأخر من ليلة 12 تشرين الثاني، وتوجهوا بهما إلى منطقة “يبراخ”، وفقاً لبيان صادر عن السلطات هناك.

كما التقى رجلين آخرين في مرآب السيارات، وبعد تناول الكحول والمخدرات، تعرضت الطفلة البالغة من العمر 14 عاماً للاغتصاب، في حين تمكنت الفتاة الأصغر سناً من الدفاع عن نفسها ضد أي اعتداء من المتهمين.

ووفقاً للشرطة، فقد تم العثور على مادتي (الماريغوانا) و(الأمفيتامينات) المخدرتين في مرآب وشقق المتهمين، وصدرت أوامر اعتقال بحق ألماني يبلغ من العمر 32 عاماً وسوريين عمرهما 19 و20 عاماً في حين ظل المتهمان الآخران (27 عام) و(34 عام) طليقي السراح.

يذكر أنه في نفس المدينة وقعت جريمة اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 14 عاماً من قبل خمسة شبان، كما يوجد ثلاثة مشتبه بهم رهن الاعتقال، واثنان آخران طليقا السراح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى