العناوين الرئيسيةمحليات

إنهاء أعمال تزفيت طريق كيوان وبالتزامن مع استمرار أعمال صيانة الزفت في المزة وركن الدين

أنهت محافظة دمشق عمال تزفيت طريق كيوان الممتد من جسر تشرين باتجاه ساحة الأمويين والتجاويف لوقوف السيارات ضمن الرصيف وذلك ضمن إطار خطتها الخدمية.

وقال مدير مديرية الصيانة في محافظة دمشق محمد حمامية لتلفزيون الخبر أن “مساحة الطريق الذي تم تزفيته نحو 15 ألف متر مربع احتاجت إلى ألفي طن من الإسفلت بطول طريق بلغ 1200 متر وعرض ما بين 9 إلى 11 متراً” .

وبيّن حمامية أن “ورشات المديرية تعمل على تأهيل وصيانة الرصيف وتجميله بدءا من جسر تشرين وحتى ساحة الأمويين” .

وأشار حمامية إلى أن” ورشات المديرية تقوم بأعمال تزفيت طرق في دف الشوك وترميم الإسفلت في حي المزة جبل ومنطقة ركن الدين إلى جانب استمرارها في أعمال فتح الطريق من ساحة العباسيين إلى المتحلق الوسطي في جوبر”.

كما تم إزالة الجدار الآيل للسقوط قرب مدرسة في ركن الدين شارع أسد الدين بعد الحصول على إذن النيابة بالتعاون مع دائرة الخدمات.

وتستمر ورشة الأنهر بأعمال تنظيف مجاري الأنهار المارة بالعاصمة حيث شملت الأعمال يوم أمس مجرى نهر الديراني في منطقة كفر سوسة لوان ومجرى نهر يزيد خلف مشفى المنار، بالتزامن مع استمرار أعمال الطينة في نفق الفيحاء.

 

علي رياض خزنه_دمشق_تلفزيون الخبر

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏أشخاص يقفون‏‏            ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏سماء‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى