محليات

ضبط منشأة تزوّر ماركات “شامبو وبودرة أطفال وفوط نسائية” في اللاذقية

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية بالتعاون مع فرع الأمن الجنائي منشأة يقوم العاملون فيها على تزوير عدة ماركات مشهورة.

وقال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس اياد جديد لتلفزيون الخبر إنه: ” تم ضبط منشأة داخل مزرعة في منطقة العربية يتم فيها تزوير عدة ماركات من شامبو وفوط صحية وقهوة وعلكة وغيرها”.

وأضاف جديد: “تم حجز المعدات المستعملة في عملية التزوير من طابعة وخلاط وعبوات فارغة ومكبس بالاضافة إلى القوالب المستخدمة في التصنيع والتزوير”.

وأشار جديد الى أن “أغلبية الماركات التي تم تزويرها داخل المنشأة هي مواد تباع في الصيدليات كشامبو سنان والفوط النسائية وبودرة الأطفال”.

وتابع جديد أنه “سيتم سحب المواد من نفس نوع الماركات التي تم تزويرها في المنشأة ليتم سحب عينات منها والتأكد من سلامتها ومطابقتها للمواصفات، كما سنعمل على معرفة العلامات الفارقة بين الأصلي والمزور”.

وأردف جديد: “كما سنوجه كتب إلى نقابة الصيادلة للقيام بجولات على الصيدليات والتأكد من سلامة المواد الموجودة لديها من الأنواع التي كانت تزوّر داخل المنشأة”.

وكانت ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك مؤخراً سيارة محملة بمادة بطاطا نصف مقلية مخالفة للشروط الصحية في جبلة.

تلفزيون الخبر

 

Image may contain: food

No photo description available.

No photo description available.

No photo description available.

No photo description available.

No photo description available.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى