العناوين الرئيسيةرياضة

مباريات تؤجل لعدم جهوزية الملاعب .. واتحاد كرة القدم يفرض غرامات “بالشوالات”

بدأ اتحاد كرة القدم مرحلة فرض الغرامات المالية على الأندية مع بداية الدوري السوري، في وقت لا تزال هناك ملاعب غير جاهزة للدوري بالرغم من تأجيله شهر كامل.

وبالرغم من المبالغ الضخمة التي جمعها اتحاد الكرة الموسم الماضي كغرامات من الأندية، إلا أنه عجز عن استكمال جهوزية الملاعب كمدرجات وأرضية بالرغم من تأجيل الدوري.

وأصدر اتحاد كرة القدم تعميمه عن قرارات المرحلة الثانية من الدوري وتلقى فيها ناديا الطليعة والوحدة غرامات وصلت إلى مبلغ مليون ليرة سورية.

وقرر اتحاد الكرة تغريم نادي الطليعة ب ٥٠٠ ألف ليرة لقيام جمهور الطليعة بعد مباراتهم مع النواعير برمي أرض الملعب بالحجارة وعبوات المياه وشتم طاقم الحكام.

وقرر إدإيقاف رئيس نادي الطليعة المهندس خالد زكية عن مرافقة فريقه حتى نهاية العام الحالي ومبلغ ١٠٠ ألف ليرة لدخوله بعد نهاية المباراة إلى أرض الملعب وتهجمه على الحكام وشتمهم وإهانتهم بحسب اتحاد كرة القدم.

وتلقى نادي الطليعة غرامة أخرى بقيمة ٢٠٠ ألف ليرة لتوجيه الحكم إنذار لجماهير الطليعة لقيامهم بشتم طاقم التحكيم.
وتم تغريم نادي الوحدة بمبلغ ٢٠٠ ألف ليرة لامتناع لاعبيه عن مصافحة فريق تشرين بعد نهاية مباراتهم معه، مع توجيه الشكر للاعبين فقط من الوحدة لمصافحتهم لاعبي تشرين.

ووجه اتحاد كرة القدم تنبيهاً لمدرب الوحدة رأفت محمد لاعتراضاته المتكررة على الحكم وتوجيه إنذار نهائي لجماهير نادي جبلة لرميهم “شمروخ” باتجاه جمهور الوثبة وفي حال التكرار سيتم نقل مباراة رسمية واحدة خارج أو عدد من المباريات خارج مدينة جبلة.

وقرر اتحاد الكرة تأجيل مباراة الكرامة والوثبة المقررة يوم الثلاثاء إلى وقت آخر وذلك لعدم جهوزية ملعبي الباسل وخالد بن الوليد كخدمات فنية ومدرجات للإقبال الجماهيري المتوقع للمباراة.

وبقرار تأجيل المباراة تعرضت عدة أندية للظلم، ففريقي الكرامة والوثبة سيتوقفون عن اللعب لمدة أسبوع، بينما الأندية التي ستلعب معهم في الجولة الرابعة ستأخذ راحة لمدة ثلاثة أيام فقط.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى