العناوين الرئيسيةمحليات

عملية سطو مسلح بالحسكة .. راح ضحيتها صاحب المنزل وإصابة زوجته

وقعت فجر الاثنين جريمة قتل بهدف السرقة راح ضحيتها رجل مسن و أصيبت زوجته بجروح، وذلك ضمن منزلهم الكائن في حي النشوة الغربية في مدينة الحسكة الواقع تحت سيطرة قوات ” الاسايش ” .

وفي التفاصيل، قال الطبيب الشرعي في الحسكة محمد سعيد شلاش لتلفزيون الخبر،إن ” منزل المواطن مطر حاجي السالم تولد 1941 م ، الكائن في حي النشوة الغربية بالقرب من الدوار الأخير بمدينة الحسكة، تعرض فجر الاثنين لعملية سطو مسلح من قبل ثلاثة مسلحين أدت لمقتله و إصابة زوجته وسرقة مبلغ أربع ملايين ليرة سورية منه “.

وتابع الطبيب الشرعي في الحسكة أن” المسلحين الثلاثة قاموا بتقييد المغدور و زوجته و قاموا بضربه على رأسه مختلف أنحاء جسمه، كما تعرضت الزوجة لكدمات بالوجه و الأسنان الأمامية “.

وبين شلاش أن “سبب وفاة المغدور هو تعرضه للضرب بأداة ثقيلة يتوقع أنها” مسدس” ما تسبب له بكدمات في الوجه و الرأس أدت لحدوث نزيف صاعق بالدماغ ، كما تعرض ” لكتم النفس” وذلك نتيجة ظهور انطباع الأسنان على الشفتين من الداخل “.

بدورها، أوضحت مصادر محلية لتلفزيون الخبر أن” المغدور متزوج من ثلاثة نساء و لديه 11 من الأولاد 4 ذكور و 7 إناث و يسكن مع زوجته الثانية في منزل لوحدهما، كما يملك المغدور محل تجاري معروف لبيع المواد البلاستيكية و المنزلية في حي النشوة الغربية “.

يشار أنه في الآونة الأخيرة سجلت محافظة الحسكة عدد كبير من حوادث و جرائم القتل بهدف السرقة كان أشنعها مقتل الطفلين الشقيقين سارة و ميزر مطر الصياح على يد ابن عمهم بهدف سرقة 10 ملايين ليرة سورية بحي الناصرة بمدينة الحسكة .

عطية العطية – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى