رياضة

الكردغلي “يعري” الدباس : أخشى على رياضتنا من الزوال بهكذا “إتحاد دمى”

هاجم عبد القادر كردغلي نجم كرة القدم السورية اتحاد كرة القدم ووصفه ب”اتحاد الدمى” وانتقد قرارات رئيسه فادي الدباس ووصفه بأنه ” لا يملك أدنى المقومات الرياضية والعلمية ليقود فريق “أحياء شعبية”.

وكتب ملك الكرة السورية منشورا عاما على صفحته الشخصية في فيسبوك للمرة الأولى منذ سنوات عبر فيه عن خوفه وخشيته على الرياضة السورية من الزوال “بوجود هكذا أصحاب قرار وإدارات وعقليات” .

وأضاف ” الجمهور الذي لطالما كان البوصلة والشعلة المضيئة و الذي كنتم تعولون عليه لرفع الحظر عن ملاعبنا لا يعامل بهكذا طريقة من قبل إتحاد أكاد أجزم بأنه لا يفقه ببديهيات اللعبة فكيف لا و رئيسه لا يملك أدنى المقومات الرياضية والعلمية ليقود فريق “أحياء شعبية”.

وأضاف قاصدا رئيس اتحاد الكرة فادي الدباس “يستطيع أن يتحكم وقتما وكيفما شاء بالدمى الذين اختارهم في مسرحيته التي تسمى “إتحاد الدمى” …. أخشى بهكذا أصحاب قرار وإدارات وعقليات على رياضتنا من الزوال”

وكان اتحاد كرة القدم رفض رفع العقوبة عن نادي تشرين في مباراة نصف نهائي كأس الجمهورية أمام الطليعة يوم السبت القادم ما أثار استياء الشارع التشريني وسبب ردود أفعال غاضبة ولاسيما على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشرت صفحات الرياضة السورية أن “اتحاد الكرة أجرى تصويتا بين أعضائه حول رفع العقوبة فصوت 3 فقط بالموافقة بينما رفض 6 أعضاء بينهم رفعت الشمالي الذي يمثل محافظة اللاذقية”.

و هدد رئيس نادي تشرين مصطفى خباز بتقديم استقالة جماعية من إدارة نادي البحارة في حال عدم رفع العقوبة التي اعتبرها تخالف قوانين اتحاد كرة القدم.

وكان الاتحاد فرض مجموعة من العقوبات على نادي تشرين ومنها حرمانه من الحضور الجماهيري في مباراة نصف نهائي الكأس رغم أن سبب العقوبة يعود إلى مخالفة في منافسات الدوري.

كيان جمعة – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى