طافشين

فنان لبناني “مزعوج” من اللاجئين السوريين!

تنافس حامي الوطيس بين الشخصيات اللبنانية على من سيحصل على أفضل تعليق عنصري بحق اللاجئين السوريين، وانضم لجوقة العنصريين فنان لبناني عبر عن انزعاجه من وجود اللاجئين السوريين على أرض السيادة والحرية والاستقلال.

وقال الفنان اللبناني زين العمر أنه “مزعوج” من عدد اللاجئين في لبنان، وكتب عبر صفحته “هذا العدد من الضيوف على الارض اللبنانية لا تستطيع ان تتحمله اكبر دول العالم العظمى هذا اسمه احتلال عددي يفوق عدد الشعب اللبناني”.

وتابع زين في تعبيره عن انزعاجه قائلاً “لمّا ٣ مليون ضيف بيسكنوا على أرض لبنان دون أي محاسبة هيدا صار اسمه احتلال نعم احتلال رسمي مرحبا انسانية”>

وأكمل الفنان مرهف الاحساس وانتقد المدافعين عن اللاجئين قائلاً “لبنان بخطر من عشّاق الانسانية كذبة .. الله لا يسامح كل حدا خرّب لبنان من ١٩٧٥ لليوم مين ما كان يكون وإجري بالانسانية اذا كانت على حساب لبنان”.

وختم العمر تعبيره عن انزعاجه بتغريدة جاء فيها ” تمّ العثور على عائلة لبنانية في لبنان فقط الى من يهمه ألامر إنسانياً تغريدة للناس يللي فلقونا بالانسانية دخلكن لبنان بهمكن اذا شي ؟”، ,اشار الفنان اللبناني إلى أنها “هزلت”.

الممارسات العنصرية والتصريحات العنصرية التي يقوم ويدلي بها لبنانيون منهم أعضاء في الحكومة اللبنانية، التي من المفترض انها شقيقة ومن المفترض وجود سفارة سورية فيها لتدافع عن حقوق السوريين في بلد العنصرية الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى