محليات

وفاة شخصين وإصابة أربعة آخرين في حوادث متفرقة بمدينة القامشلي

توفي شابان من أهالي حي زنود بمدينة القامشلي صعقا بالكهرباء أثناء تسلقهما أحد أبراج التوتر العالي الموجودة في الحي و أصيب أربع مواطنين آخرين في انفجار بمحل لبيع الغاز المنزلي .

وذكر مصدر في شرطة منطقة القامشلي لتلفزيون الخبر أن ” الشابين محمد أحمد العباس وأيمن حسين الحساني تسلقا أحد الأبراج الكهربائية التي كان يتوقف عليها طير جارح بهدف إمساكه وعند ملامستهما لأحد أكبال الكهرباء تم صعقهما وإصابتهما بحروق شديدة ما أدى إلى وفاتهما مباشرة “.

وأضاف المصدر أن” عناصر طوارئ كهرباء القامشلي تمكنوا من إنزال المتوفين عن العامود الحديدي ( توتر العالي ) بعد فصل التيار الكهربائي ، حيث كانا عالقين في قمة العامود و تفحما نتيجة الصعق الكهربائي”.

من جانبه أكد مصدر في الهيئة العامة لمستشفى الوطني بالقامشلي لتلفزيون الخبر أن ” الشابين محمد أحمد العباس وأيمن حسين الحساني ، تولد عام 2000م ، وصلا المشفى متوفين نتيجة إصابتهما بجروح و حروق شديدة بصعق كهربائي”.

كما أصيب أربعة أشخاص بينهم طفل بحروق وجروح بليغة نتيجة انفجار داخل محل لبيع الغاز المنزلي في حي قدور بيك بمدينة القامشلي مساء الاثنين ناتج عن التخزين السيئ للمادة.

وبينت مصادر أهلية بمدينة القامشلي لتلفزيون الخبر إن ” الانفجار أدى لإصابة سكان المنزل المجاور للمحل و العائد لصاحب المحل نفسه بجروح و حروق متوسطة ، حيث تم إسعافهم بعدها إلى احد المشافي الخاصة لتلقي العلاج ” .

وأوضحت المصادر أن ” المصابون هم دلكش موسى و حسن مصلح 30 عام و علي فرحان 23 عام والطفل دلدار دلكش موسى 3 أعوام ” .

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى