محليات

كشك قهوة يتحول إلى مركز تحرش بفتيات وسكان الحي.. أهالي حي الميدان بحلب يشتكون

اشتكى العديد من أهالي حي الميدان بمدينة حلب من “تجمع الزعران وممارساتهم غير الأخلاقية بحق الأهالي، مع تحرشهم بالفتيات المارات من شارع الحديقة، عند مولدة الأمبيرات.

وتسبب هذه التجمعات وممارسات أصحابها “اندلاع شجارات شبه يومية بين هؤلاء الأشخاص وساكني الحي”.

وبين أحد الأهالي لتلفزيون الخبر أن “الوضع السيء في الحي بدأ مع وضع صاحب المولدة لماكينة قهوة بالقرب منها، لأحد أقربائه”.

وأضاف: “بدأت بعد ذلك تجمعات الشباب المسيئين في المنطقة، لتزداد يوماً بعد يوم”.

وتابع: “العديد من المشاكل تحصل بين الساكنين والشباب الزعران، وخصوصاً مع تعمدهم إلى تفحص كل فتاة تمر وتدخل لمنزلها، حتى أنهم يقومون طيلة الوقت بالنظر إلى الشبابيك والشرف الخاصة بالمنازل”.

وذكر المشتكي أنه “في إحدى المرات قام أحد الشبان بتصوير فتاة ووالدتها أثناء مرورهم بالحي، الأمر الذي أدى لوقوع شجار كبير بينه وبين العائلة، لكن كل هذا لم يكن رادعاً لهؤلاء الشباب المسيئين بالوقف عن أعمالهم”.

وأشار المشتكي إلى أنه “حتى الأراكيل موجودة في المضافة التي صنعها هؤلاء الشباب عند ماكينة القهوة، مع أصوات الأغاني المرتفعة، والغريب بالأمر أن دوريات البلدية تمر وترى المنظر، دون أن تتوقف حتى”.

وناشد الأهالي عبر تلفزيون الخبر الجهات المختصة إلى “ضبط الوضع ومعاقبة هؤلاء الشباب الذين يفتعلون المشاكل ويسيئون للساكنين، عبر تحرشاتهم بالفتيات وعدم احترام حرمة المنازل”.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى