رياضة

نجوم طال انتظارهم سيشاركون للمرة الاولى هذا الموسم بالليغا

يستعد عشاق كرة القم الإسبانية من أجل عودة بطولة الدوري الإسباني لاستمرار موسمها الحالي من جديد، وذلك عندما تنطلق الجولة الثالثة من البطولة مساء يوم الجمعة المُقبل.

وتقول صحيفة “ماركا” الإسبانية أن هناك مجموعة من الأندية الإسبانية التي تستعد من أجل الاستعانة بخدمات نجومها الحاليين أو الجُدّد للمرة الأولى في الليغا هذا الموسم، وذلك بعد انتهاء أسبوع الفيفا.

وذكرت الصحيفة أن أبرز العائدين في تلك الجولة هو اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد، والذي يغيب عن المُشاركة في المُباريات منذ نهائي بطولة يورو 2016 التي أُقيمت في فرنسا، بسبب إصابته القوية في أوتار الركبة اليُسرى.

فيما لن يكون اللاعب الدولي البرتغالي هو العائد الوحيد للنادي الملكي في مواجهته أمام نادي أوساسونا يوم السبت، حيث سيعود أيضاً المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة والذي غاب عن الفريق طوال الصيف بسبب إصابة في الفخذ.

أمّا نادي برشلونة “حامل لقب الليغا” فسوف يستعيد هو الآخر خدمات المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا والذي لم يُشارك مع الفريق حتى الآن هذا الموسم، بسبب مُشاركته مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية التي أُقيمت هذا الصيف في ريو دي جانيرو وحصل أبناء السامبا فيها على الميدالية الذهبية.

وسيكون نادي فالنسيا هو الآخر على موعد بالحصول على دفعة قوية في خط دفاع الفريق، حيث سيستعد لإشراك لاعبيّ قلب الدفاع إيزيكيل غاراي وإلياكيم مانغالا اللذان انضمَّا إلى خفافيش ملعب المستايا هذا الصيف.

بينما يتطلّع نادي سيلتا فيغو من أجل الاستعانة بخدمات مهاجمه الإيطالي الجديد جوسيبي روسي، في الوقت الذي يستعد فيه نادي إشبيلية من أجل إشراك صانع الألعاب الفرنسي الجديد سمير نصري.

بينما يتطلّع نادي سيلتا فيجو من أجل الاستعانة بخدمات مهاجمه الإيطالي الجديد جوسيبي روسي، في الوقت الذي يستعد فيه نادي إشبيلية من أجل إشراك صانع الألعاب الفرنسي الجديد سمير نصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى